الحب و الزواج

كيف تجعلين زوجك يتعلق بك؟

من الصعب أن ترضى المرأة القوية والغيورة بالرجل العقلاني والحب العادي، فهذه النوعية من النساء غالبا ما يبحثن عن الاهتمام والحب الجنوني والرجل العاشق ليعشن معه فترة طفولتهن من جديد، ويمكن للزوجة الذكية أن تفكر وتحول زوجها الكتوم إلى مراهق تبعثر مشاعره بكلماتها وتأسر قلبه بتصرفاتها ورقتها. تابعينا..

  • لا ترفعي صوت

مهما كانت الأسباب إياك ورفع صوتك على زوجك، فالمرأة الهادئة والتي تجيد التحكم في غضبها غالبا ما تفوز بقلبه وتشغل فكره حتى يتعلق بها ولا يستطيع التخلي عنها. لذلك احرصي على الهدوء واغمريه بالعطف والرقة والأنوثة لأسر قلبه إلى الأبد. فمهما كانت شخصية الرجل قوية ومهما بلغت شدته وقسوته لن يستطيع مقاومة سحر امرأة هادئة ورقيقة.

  • الاحترام

أكثر ما يعشقه الرجل في المرأة هو ضعفها أمام قراراته واحترام آرائه حتى وإن لم تنل إعجابها، فإذا كنت تبحثين عن نيل رضا زوجك والفوز بقلبه وروحه ما عليك إلا أن تكوني زوجة صادقة ومطيعة، كذلك لا تقللي من شأنه أمام أهله وأصدقائه فمهما بلغ حب الرجل للمرأة لن يسامحها على تطاولها معه.

  • العطر

نقطة ضعف الرجل هي رائحة زوجته، استغلي هذه النقطة واهتمي بنظافتك فيمكن للزوج أن يعشق رائحة زوجته الطبيعية.

  • الاستقبال

أحسني استقبال زوجك عند عودته إلى المنزل بعد يوم طويل من التعب، دعيه يشتاق إلى حضنك ليعجل في عودته إليه، تزيني وتعطري واغمريه بحب وصدق، أطيلي النظر إلى جمال عينيه وأخبريه بكل ما في قلبك من مشاعر وكلمات عذبة.

  • الخروج

إذا أراد زوجك اصطحابك إلى عشاء رومانسي أو جولة لطيفة جهزي نفسك باكرا وحضري الملابس مسبقا، واحرصي على عدم تركه ينتظر لساعات فأكثر ما يكرهه الرجل هو الانتظار.

اترك تعليقاً