موضة العبايات

كيف تحافظين على سحر ورونق عبايتك لأطول مدة ممكنة؟

تحرص المرأة العربية على الاعتناء بجمالها وإطلالتها ولكنها غالبا ما تجد صعوبة في الاهتمام بملابسها والمحافظة عليها خاصة إذا تعلق الأمر بعبايتها. وتتميز العبايات المطرزة بتصميماتها المعقدة وتطريزاتها المتقنة لذلك يصعب على المرأة الاعتناء بها والمحافظة عليها، كما تلتجئ في بعض الأحيان إلى تركها جانبا وعدم الاستمتاع بارتدائها خوفا عليها من التلف. وفي هذا الإطار نقدم إليك الحل الذي يجعلك تستمتعين بعبايتك وتحافظين على رونقها في نفس الوقت.

اختيار العباية

للمحافظة على عبايتاك من الضروري التمييز بين العباية اليومية وعباية المناسبات والسهرات لأن ارتدائك للعباية الفخمة والمطرزة وخروجك للتبضع أو المشي خلال الفترات الصباحية من شأنه أن يتلف عبايتك ويفسد رونها وبريقها، لذلك احرصي على اختيار العباية المناسبة للمشوار المناسب.

اختيار العباية

التخزين

لضمان عباية ساحرة وجذابة لأطول مدة ممكنة يجب أن تحسني تخزينها لذلك احرصي أن تعلقي عباءتك في الخزانة وهي مقلوبة بحيث يكون التطريز من الداخل لتفادي التصاقه بأي قطعة أخرى واتلافه. كما يمكنك أيضا حفظها في الأكياس المخصصة للملابس وتعليقها في الخزانة لتفادي مشاكل البقع والغبار.

الغسيل

من الضروري أن تحرص المرأة على غسل عبايتها في محلات الغسل الجاف أو غسلها في المنزل بشرط اتباع طريقة الغسل المبينة على العباية. كما يمكنك أيضا الاستعانة بمواد التنظيف المخصصة للعبايات السوداء والملونة.

اترك تعليقاً