العناية بالبشرة

كيف تحصلين على أظافر مثالية؟

تبحث المرأة العربية دائما عن التألق والتميز في كل المجالات وسواء كانت في البيت أو العمل تحرص على الاهتمام بإطلالتها فتدقق في جميع تفاصيل أزيائها وأكسسواراتها وحتى جمال يديها، فاليدين الناعمتين والأظافر الطويلة تبرز أكسسوارات اليدين وتزيدها أنوثة وتركيب الأظافر الاصطناعية لا يعتبر حلا لاسيما وأنها كثيرة العمل والحركة لذلك تسعى أن تكون أظافرها طبيعية لكنها تجد صعوبة في تطويلها والاعتناء بها تابعينا في هذا المقال و تمتعي بأظافر ساحرة ويدين جذابتين.

لا تقضمي أضافرك

تعاني الكثير من السيدات من مشكلة أكل الأظافر ولا تستطيع الكف عن هذا السلوك خاصة في لحظة غضب أو توتر، تسرع لأظافرها فتقضمها بأسنانها وتخربها كأنها تنتقم من جمالها، وسرعان ما تندم، لذلك تأكدي أن هذا السلوك لن يحل مشاكلك أبدا ويمكنك التخلص من هذه العادة بطلي أظافرك أو دهن يديك بكريم الترطيب للامتناع عن أكلهم.

العناية بالأظافر

العناية

إذا أردت الحصول على أظافر ساحرة كأظافر المشاهير عليك الاعتناء بهم وتخصيص متسع من الوقت مثلهم تماما فإذا كنت بالبيت خصصي بعض الوقت يوميا للعناية بيديك وفي حالة كنت تعملين لا تبخلي على نفسك بزيارة صالونات التجميل وعرض أظافرك مرة في الأسبوع على الأقل على خبيرة عناية وتجميل.

العناية بالأظافر

المواد الطبيعية

يساعد زيت الزيتون على تطويل ومنع تكسر الأظافر فواظبي على القيام بخلطات من صفار البيض وزيت الزيتون أو عصير الليمون وزيت الزيتون أو الخل وزيت الزيتون وعصير البرتقال.

العناية بالأظافر

اترك تعليقاً