مجوهرات العروس

كيف تحولين خاتم الزواج إلى حقيقة؟

تحلم كل امرأة عربية بلحظة يقدّم فيها حبيبها إليها خاتم الزواج، فمهما بلغت قيمة الهدايا التي تحصلت عليها العروس في حياتها يظل خاتم الزواج أروع هدية تعلق في ذهننا للأبد. ويرمز خاتم الزواج الى الحب والإخلاص لذلك تعمل العروس على أن يكون خاتمها قطعة نادرة ومميزة ترتديه في كل يوم وفي كل مناسبة. إضافةً إلى ذلك يرمز خاتم الزواج إلى الظروف المادية للزوج فكلما كان الخاتم ذا قيمة مادية أكبر أحست عائلة العروس بمدى قدرة الزوج على إعالة ابنتهم وإسعادها. وفي هذا المقال سنقدم إليك سيدتي بعض النصائح لتحويل خاتم أحلامك إلى حقيقة:

زوجي لا يحب التسوق

ليس من الضروري اصطحاب شريكك في جولات تسوق مطولة لاختيار خاتم الزواج فأغلب الرجال لا يرغبون في التبضع. لذلك يجب عليك الاختيار مسبقا للمحل المناسب الذي تودين التعامل معه وهذه الخطوة ستمكنك من الدقة في الاختيار، كذلك ستوفرين على زوجك عناء التنقل، إضافة إلى أن التحديد مسبقا للمحلات والمشتريات في حالة الخروج مع شريكك، سينقص من مدة التبضع بغاية تحفيزه على تغيير رأيه تجاه هذه الجولات المملة حسب اعتقادهم.

اعتمدي على زوجك

من الممكن أن تجد المرأة العربية في خضم التجديد والابتكار حيرة تشتت تركيزها فتعجز على الاختيار خاصة وأن خاتم الزواج يجب أن يكون مميزا ومريحا لتتمكن من وضعه، دائما لأن خلعه يمكن أن يؤدي إلى ضياعه. لذلك يمكنك الاعتماد على زوجك إذا كنت متأكدة من ذوقه وإذا كنت متأكدة أيضا من قوة شخصيته وقدرته على التحدي، ويمكنك عرض بعض الخواتم التي أعجبتك على الأنترنت عليه. واطلبي منه مفاجأتك بقدر حبه لك.

أرغب في خاتم من تصميمي

إذا كنت تبحثين عن المثالية والتألق في خاتمك وتريدين امتلاك قطعة فريدة ومتميزة بحجم حبك لزوجك يمكنك تصميم خاتمك الخاص ليكون قطعة نادرة كالتي يمتلكها المشاهير.

تعليق واحد

اترك تعليقاً