مجوهرات العروس

كيف تختارين القفازات المناسبة لحفل زفافك؟

يعتبر حفل الزفاف من أهم المناسبات في حياة المرأة العربية لذلك تعمل على التدقيق في جميع تفاصيله دون استثناء. وترغب العروس خلال هذا اليوم في التمتع بإطلالة متميزة وراقية بحجم هذه المناسبة. فبالإضافة إلى أهمية الفستان والطرحة يجب عليها ألا تقلل من شأن الأكسسوارات التي ستضعها هذه الليلة. وتعتبر القفازات من أكثر الأكسسوارات التقليدية التي أعيد ابتكارها وتطويرها حتى تتماشى مع كل أنواع الفساتين. وترمز القفازات إلى النبل والبرجوازية فلقد اعتادت النساء قديما على ارتدائها في المناسبات كبروتوكول واشارة إلى أنها ملكة ولا تعمل إلا لخدمة زوجها وأبنائها. وارتداء العروس للقفازات البيضاء يوم الزفاف يدل على رقتها ونعومتها. وفي هذا الإطار بإمكاننا مساعدتك على اختيار القفازات التي تتناسب واطلالتك.

اختاري القفازين المناسبين

من الضروري الأخذ بعين الاعتبار نوعية قماش فستانك وطول يديه، فيجب أن يتطابق القفازان مع الفستان، إذا كان الفستان مثلا مليئا بالقصات المطرزة يجب أن تكون القفازات أيضا مطرزة، أما إذا كان الفستان بسيطا فيجب أن تكون القفازات بسيطة، ويجب أن تتماشى ألوان القفازات مع لون الفستان.

القفازات الطويلة أم القصيرة؟

إذا كان فستانك بأكمام طويلة من البديهي ألا تكون القفازات طويلة وفي هذه الحالة يمكنك اختيار قفازات قصيرة وناعمة بدون أصابع لتظهر جمال أظافرك ولا تخفي خاتم الزواج. كما تستطيع العروس اختيار القفازات الطويلة إذا كان فستانها بدون أكمام، فالقفازات الطويلة غالبا ما تكون أكثر جاذبية. أما إذا كنت مترددة بخصوص ارتدائك للقفازين وتخافين من التلبك والتوتر يمكنك اختيار قفازات قصيرة بدون أصابع ذات تصميم بسيط تجعلك أكثر ارتياحا طوال السهرة أو أثناء الرقص.

القفازات العصرية أم الكلاسيكية؟

يمكن للعروس الانفراد بقفازات تقليدية ومتميزة تعكس أصالتها وقوة شخصيتها ويمكنها في هذه الحالة استعمال قفازات ذات نمط كلاسيكي أوروبي على الطريقة الفرنسية أو الإنجليزية، أما إذا كنت مولعة بالأنماط العصرية ومواكبة الموضة فتستطيعين زيارة المحلات المختصة في بيع القفازات العصرية.

اترك تعليقاً