الموضة و الازياء

كيف تختارين فساتين السهرة الطويلة حسب شكل الجسم

فساتين السهرة الطويلة

تميل الكثير من السيدات إلى اختيار فساتين السهرة الطويلة، لكن يجب اختيار الموديل المناسب لك حسب شكل جسمك. حتى تتمتعي بإطلالة مميزة وأنيقة جمعنا لك سيدتي نصائح خبراء الموضة. لاتترددي في أن تشاركيينا رأيك في تعليق.

فساتين سهرة طويلة للقوام الكمثري

إذا كنت تمتلكين مواصفات القوام كمثري، مؤخرة كبيرة مقارنة بالجزء العلوي من الجسم، عليك اختيار فساتين السهرة التي تتميز بقصة الـ A Line أو المنفوشة، يمكنك كذلك اختيار الفساتين المحددة لقوام الجسم، بقصة عروس البحر. أو اختيار الفساتين المزودة بتطريزات أو تموجات على الصدر أو الأكتاف.

فساتين سهرة طويلة مناسبة لقوام التفاحة

تتميز صاحبات قوام التفاحة، بامتلاء على مستوى البطن والخصر، لذلك أنت بحاجة إلى اختيار فستان يحدد لك هذه المنطقة عن باقي الجسم مثل فساتين السهرة الذي يتميز بقصة الـ A Line أو فساتين السهرة الطويلة الـ Wrap dress حتى تتمتعي بإطلالة راقية وأنيقة.

فساتين سهرة طويلة مناسبة لقوام الساعة الرملية

تتميز صاحبات هذا القوام بتناسق الجزء العلوي مع الجزء السفلي، مع خصر محدد. أنت من الأشخاص الأكثر حضا لأنك تستطعين اختيار أي موديل من الفساتين وسيكون مناسب لك. يمكنك اختيار الفساتين التي تتميز بفتحة صدر V أو فساتين السهرة الطويلة بموديل الـ Wrap dress لإبراز الخصر بشكل مثالي، ومن الموديلات المناسبة التي يمكنك اختيارها كذلك الفساتين التي تتميز بتموجات على الخصر والتي تسمى بـ البيبلوم.

فساتين سهرة طويلة مناسبة لقوام المثلث المقلوب

لصاحبات القوام المثلث، التي تتميز بأكتاف عريضة مقارنة بالجزء السفلي، أنت بحاجة سيدتي إلى فساتين السهرة المنفوشة والمحددة للقوام أو بقصة الـ Wrap dress، أو الفساتين المزودة بكاب لإخفاء شكل الذراع الممتلئ.