شهر العسل

كيف تستمتعين بشهر عسل متميز؟

تنطلق السعادة الزوجية لكل من العروسين منذ بداية شهر العسل الذي يمثل أجمل أيام حياتهما، فيبحث خلالها الزوج في زوجته عن المرأة العاشقة التي يلقي بروحه بين كفيها، وعن المرأة الفاضلة التي تجعله ينحني لأخلاقها وعن المرأة الشامخة التي تثير كبرياءه وعن المرأة الحنونة التي توقظ فيه الطفل البريء، فإذا ما استطاعت الزوجة الوصول إلى قلبه في هذا الشهر ملكته للأبد، ومن هنا نقدم إليك كل ما من شأنه أن يساعدك على أسر قلب زوجك بخطوات بسيطة.

وكالة الأسفار

قبل أن تختاري وجهة سفرك ومكان تقضية شهر العسل عليك اختيار وكالة أسفار تمكنك من تحديد الوجهة من خلال مراعات درجات الازدحام والعروض التنافسية التي تقدمها السلاسل الفندقية الأشهر حول العالم. فيمكن أن تتوافق مدة شهر العسل مع عرض مغر في أحد البلدان السياحية المشهورة على غرار بلدان شرق آسيا أو أوروبا الغربية.

التخطيط المبكر

على الزوجة التخطيط باكرا في خطة شهر العسل والتشاور مع الزوج في هذا الموضوع لتكون الرحلة أكثر رومنسية وسببا في تحقيق الانسجام بين الطرفين على امتداد الإقامة. كما أن بعض البلدان قد تتطلب من زوجك السعر إلى الحصول على تأشيرة قد تتطلب مدة قبل إتمام إجراءاتها.

الميزانية التقريبية

عليك دراسة تكاليف السفر والنفقات التي ستحتاجينها خلال الرحلة والإقامة حتى لا يُنغص إشكال مادي رونق وسحر شهر العسل، كما يمكنك العودة بالنظر إلى وكالة الأسفار والمواقع الرسمية للفندق الذي تفكرين في الإقامة فيه لمعرفة حجم حاجياتك وحصر ميزانية تقريبية حول تكاليف شهر العسل.

حس الفكاهة

يفقد الزوجان حس الفكاهة بسبب الإرهاق والضغط النفسي بعد الزواج، لذلك حاولي كسر حاجز الصمت والتودد إلى زوجك من خلال استعمال بعض التعابير الفكاهية للتمتع بفرصة الاسترخاء والاستجمام على طول فترة الإقامة دون الشعور بتواصل الضغط النفسي.

الخدمات المجانية

توفر الفنادق عديد الخدمات المجانية للمتزوجين حديثا، لذلك عليك التأكد من حجم وعدد الخدمات التي يوفرها الفندق الذي تنوين زيارته. وتجدر الإشارة إلى أن بعض الفنادق توفر رحلات استكشافية للمتزوجين حديثا، كما قد تنظم حفلات مضيقة احتفالا بقدوم الزوجين.

اترك تعليقاً