اطلالة ومكياج

كيف تطبقين الروج المناسب لشكل شفاهك ؟

يكتمل الماكياج المثالي عندما يكون مناسب تماما لشكل الوجه وملامحه وكذلك للون البشرة والأهم في كل هذا هو أحمر الشفاه الجذاب الذي يمنح إطلالتك جاذبية لا تقاوم . إليك الطريقة الصحيحة لوضع أحمر الشفاه حتى تكتمل إطلالتك .

الشفاه الكبيرة :

لتحافظي على الشكل العريض والممتلئ لشفتيك ، قومي بداية برسم الشفاه بقلم التحديد واجعلي الخط يكون من الناحية الداخلية كي لا يظهر فمك اكبر من اللازم ثم قومي بتطبيق أحمر الشفاه داخل الخطوط التي رسمتها .

الشفاه الرفيعة :

لمنح الشفاه الرفيعة بعض الحجم ، قومي برسمها باستخدام قلم تحديد الشفاه ابتداء من الناحية الخارجية ، أي تجاوزي رسمة الشفاه الطبيعية بقليل ولكن دون المبالغة في إبعاد الخطين عن بعضهما البعض . عند القيام بوضع أحمر الشفاه ، يمكنك استخدام الألوان الفاتحة لتمنحي شفتيك مظهرا اكبر .

الشفاه غير المتساوية :

ما يهم عند التعامل مع هذه النوعية من الشفاه هو تحقيق التناسق بين حجم الشفة العلوية والسفلية لذا ، قومي بتكبير الشفة الصغيرة لتكوني قريبة على مستوى الحجم من الكبيرة من خلال الاعتماد على قلم تحديد الشفاه ثم ضعي أحمر الشفاه الذي قمت باختياره .

 الشفاه المدببة :

تستطيعين التخفيف من ظهور الجوانب المدببة للشفاه بواسطة قلم التحديد ، لذا كل ما عليك فعله هو رسم زاوية منحنية مع وضع احمر الشفاه بالطريقة المعتادة .

اترك تعليقاً