اخر صيحات الموضةموضة المحجبات

كيف تنسقين التنورة الستان مع الحجاب؟

انتشرت موضة التنورة الستان في هذا الموسم، لكن أغلب الفتيات المحجبات يجدن صعوبة في طرق تنسيقها حتى تبرز جسمها بطريقة مناسبة وتتمتع بإطلالة أنيقة مثل الفاشنيستا. لذلك جمعنا لك اليوم طرق ونصائح بسيطة وعملية ستمكنك من تنسيق التنورة الستان بطريقة مثالية مع الحجاب.

موديلات التنورة الستان التي يجب اختيارها

اختارت الفاشنيستا موديلات مختلفة، وكان مظهرها أنيق وجذاب، جيث يمكنك اقتناء التنورة الستان بالقصة الـ A Line سواء بالشكل المنسدل أو البليسيه. موديلات مختلفة يمكنك تجربتها سواء البسيطة منها أو المطبوعة.

التنورة الستان حسب شكل الجسم

نعم سيدتي هناك أنواع وقصات مختلفة من التنورة الستان، لكن يجب اختيار الموديل المناسب لشكل جسمك، فإن كنت من أصحاب القوام الكمثرى أو الساعة الرملية فيمكنك الاختيار بين موديل التنورة الـ A Line أو البليسيه أو بالقصة المستقيمة. وإن كنت من ذوات قوام التفاحة أو المستطيل فعليك اللجوء إلى التنورة بالقصة المستقيمة مع قميص طويل لتغطية منطقة الأرداف.

كيفية تنسيق التنورة الستان بطرق محتشمة

تتجنب الكثير من المحجبات ارتداء التنورة الستان لأنها تخاف أن تظهر بطرق غير محتشمة، لكن سنقدم لك طرق مختلفة، حيث اختارتها مدونة الموضة مريم محمد تنسيق التنورة الستان باللون الأصفر مع جاكيت طويل باللون الأخضر. كما ظهرت مدونة الموضة لينا أسعد كذلك بالتنورة الستان باللون النود منسقة مع بلوزة خريفية طويلة تغطي منطقة الأرداف لإطلالة عصرية محتشمة.