منوعات

لاتتخلي عن هذه الموديلات من الأحذية في شنطة السفر

لاتتخلي عن هذه الموديلات من الأحذية في شنطة السفر

لكل إمرأة ذوقها الخاص في اختيار الموديلات التي تناسبها سواء في الأزياء أو الأحذية، فهناك من تميل إلى التصاميم الجريئة وأخرى تحبذ الصيحات المحايدة والكلاسيكية. لكن عند السفر أو في خزانة أي إمرأة يجب أن تتوفر موديلات أساسية من الأحذية… اكتشفيها معنا اليوم.

حذاء الـ pump

يجب أن لاتستغني سيدتي عن هذا النوع من الأحذية المدبب من الأمام مع الكعب العالي، مناسب للخرجات العملية والسهرات مع فستان كلاسيكي. يمكنك اقتناء أكثر من زوج من حذاء الـ pump بألوانه المختلفة حتى تتمكني من تنسيقه مع أزيائك.

حذاء كلاسيكي مسطح

اختيار أنيق ومريح ويمكنك اختياره في الإطلالات الرسمية والكاجوال. الكثير من النساء لايحبون الأحذية ذوات الكعب العالي لأنها تؤلم القدم لذلك عليك بهذا البديل من أحذية الباليرينا.

جزمة الكاحل الأسود

موديل عصري وسيمنحك إطلالة أنيقة ومميزة. يمكنك اختيار الجزمة المزخرفة أو الملونة وضعيها في شنطة السفر حتى تتمكني من تنسيقها مع الأزياء المناسبة سواء فستان أو جيب طويل أو قصير مع معطف قصير.

صندل ربيعي مزود بأشرطة أمامية

يختلف المناخ من بلد إلى آخر لذلك هذا الحذاء يجب أن يكون متواجد سواءً في خزانة الأحذية أو شنطة السفر خاصة إذا كنت تفضلين الموديلات المكشوفة، سواء مسطح أو ذو كعب عالي.

الحذاء الرياضي

هذا النوع من الأحذية مهم جدًا خاصة الحذاء الرياضي الأبيض الأيقوني مثل Converse أو Vans.

اترك تعليقاً