الحب و الزواج

لا تطلبي من زوجك هذه الأمور أبدا بعد الزواج

Relationship Difficulties - Isolated

بعد الزواج تقع العديد من النساء في مشكلة الإفراط في طلب الحب والعطف والاهتمام من زوجها، خاصة أن هذه الأشياء لا تطلب أبدا سواء كان قبل أو بعد الزواج. تابعينا وتعرفي على الأمور التي لا يجب عليك طلبها من شريكك أبدا.

الاهتمام

المرأة الذكية هي التي لا تطلب الاهتمام أبدا، بل توفر لشريكها لحظات خيالية من الحب والاهتمام مرة وتحرمه مرة أخرى ليبحث عنها ويشتاق إليها دون طلب مباشر منها.

البقاء معك في المنزل

من الخطأ أن تمنعي زوجك من الخروج واجباره على البقاء إلى جانبك، في حين أنه بإمكانك استعمال بعض الحيل التي لن يستطيع مقاومتها كالتحضير للحلويات التي يحبها واختيارك بعناية للملابس الجذابة التي تجبره على البقاء.

الحديث

لا تطلبي منه التحدث عما يقلقه وحاولي تهدئته والتقرب منه دون إجباره على إخبارك بما ترغبين في معرفته.

التغير

لا تنتظري من زوجك أن يتغير بعد الزواج ولا تجبريه على ذلك فالحياة الزوجية تتطلب القبول بالآخر دون اجباره على التصنع لإرضائك.

غض البصر

مهما حاولت المرأة مراقبة زوجها فلن تستطيع التفطن للنظرات التي يسترقها ليلاحق بعينيه كل فتاة جميلة مرتة بجانبه، لذلك كوني صبورة أكثر ولا تجبريه على الكف عن هذه التصرفات.

تذكري الماضي

المرأة قادرة على تذكر أبسط تفاصيل الماضي على عكس الرجل، لذلك لا تطلبي من شريكك تذكر الأيام الجميلة التي عشتماها معا واكتفي بذكر بعض الأحداث السطحية.

اترك تعليقاً