الحمل و الولادة

لباس المرأة بعد الولادة

لباس المرأة بعد الولادة

بعد فترة طويلة من الحمل تتعرض السيدة للكثير من التغيرات المزعجة لعلا أبرزها الزيادة الملحوظة في وزن الجسم، ومع وضع المولود تحتاج المرأة لنوعية خاصة من الملابس تمنحها الراحة خلال فترة النفاس. وفي هذا السياق سنقدم لك سيدتي كل ما تحتاجينه من لباس المرأة بعد الولادة فتابعي لتكتشفي أكثر.

لباس المرأة بعد الولادة

لباس المرأة بعد الولادة

  • حمالة صدر للرضاعة

بعد الولادة قد تلاحظين سيدتي أنك بحاجة لحمالة صدر بمقاس جديد والسبب هو زيادة حجم الثدي الذي أصبح مهيأ للرضاعة الطبيعية، كما سيصبح أكثر حساسية، لذلك تأكدي سيدتي من تغير مقاس حمالتك بعد الولادة. احرصي على اقتناء حمالة صدر تكون مصنوعة من القطن حتى تكون مريحة لك ومن المستحسن أن تتضمن طبقة قابلة للفصل بسهولة عند الرضاعة.

  • ملابس داخلية قطنية

تعتبر الملابس الداخلية المصنوعة من القطن من أفضل الخامات التي تناسب المرأة النفساء حيث تمتص زيادة العرق وتحمي من التعرض للبكتيريا والإصابة بالالتهابات.

  • التيشيرت القطني

سواء كان موعد ولادتك في الصيف أو في الشتاء فالتيشيرت القطني من أبرز القطع التي ستساعد في منحك الراحة والمساعدة المطلوبة عند الرضاعة الطبيعية خاصة إذا كان بصدر مفتوح أو واسع. وللحفاظ على إطلالة رشيقة ومميزة ننصحك سيدتي بارتداء التيشيرت المخطط بشكل طولي لتخفي وزنك الزائد أثناء فترة الحمل.

  • بنطلونات الحمل

بعد الولادة تلاحظ الكثير من السيدات وجود بطن بارز يحرمهن من إطلالة جسم رشيق ومتناسق، لذلك ننصحك سيدتي باللجوء لبنطلونات الحمل الخاصة بك لأنه مزود بأستك مطاطي عند الوسط ليتمدد حسب حجم البطن ويساعدك في التخفيف من بروزه.

اترك تعليقاً