الرومانسية والحبنصائح رومانسية

للزوجة العاملة: أفكار مميزة وعملية لتعزيز علاقتك الزوجية

تقضي المرأة العاملة أغلب وقتها خارج المنزل ثم تعود لتقوم بواجباتها كربة بيت مما يجعلها مرهقة وغير مهتمة بحياتها الزوجية. لذلك اخترنا أن نقدم في مقال اليوم بعض الأفكار المميزة التي تساعد في الحفاظ على حياة زوجية مستقرة وصحية.

عطلة بيوم

إذا كنت كثيرة الانشغال بسبب العمل خارج البيت وداخله، فعطلة بيوم لكليكما ستكون مناسبة. أطلبي من أحد المقربين منك رعاية أطفالك واحصلي على وقت مستقطع من خلال السفر لمكان قريب لتستريحا من ضغط العمل والحياة اليومية.

زيارة متحف أو معرض فني

 لن يكون لديك الوقت لتحضي بالمتعة مع زوجك، لذلك جربي الذهاب لمتحف محلي أو معرض فني لتحصلي على وقت مستقطع رفقة شريكك.

وجبة واحدة

 إذا كنت تعانين من ضغط العمل لم لا تجعلين من الأكل فرصة للدردشة والتخلص من التوتر، احرصي على تناول وجبة الفطور معا أو الالتقاء في مكان مناسب لكليكما للغداء بشكل منفرد.

نزهة مع الأطفال

إذا كنت أما لأطفال صغار فالسيارة ستكون حلا مناسبا يجنبك التعب، استمتعي بنزهة في السيارة مع القيادة بهدوء مما يساعد الأطفال على النوم.

نزهة في الحديقة

 ليست بصيحة قديمة لكنها فرصة للترويح عن النفس والاستمتاع بجمال الطبيعة رفقة من تحبين، جربي القيام أيضا بالمشي والتنزه في مكان هادئ وستحصلين على وقت لطيف وهادئ.

ممارسة الرياضة

 تقوم الكثيرات في هذه الأيام بتخصيص جدول خاص لذهاب للجيم وممارسة الرياضة، جربي الذهاب كثنائي واحصلي على بعض المرح مع زوجك!