اطلالة ومكياجالأعراسمكياج العروس

للعرائس: اكتشفي أفضل منتجات لوريال للمكياج

هل ترغبين في الحصول على إطلالة مكياج خالية من العيوب؟ لا شك أنك تحتاجين لاستخدام أفضل منتجات علامة لوريال التي تقدم دائما الأفضل للسيدات في هذا المجال!

 

كريم أساس TRUE MATCH LIQUID FOUNDATION

حرصت علامة لوريال على تقديم كريم أساس يمنحك تغطية مثالية، يأتي كريم أساس TRUE MATCH بتركيبة سائلة غنية fحمض الهيالورونيك الذي يعيد الحيوية والنضارة للبشرة وهو أيضا خالي من الزيوت والعطور. كريم الأساس متوفر بستة درجات لونية حتى تتمكني من اختيار الدرجة المناسبة لبشرتك.

 

روج COLOR RICHE LIPSTICK PRIVEE PURE RED

قدمت لوريال مجموعة متكاملة من أحمر الشفاه لوريال وهي مناسبة لإطلالات المكياج الخفيف أو مكياج السهرات القوي. يأتي أحمر الشفاه بتركيبة ماتية ناعمة تساهم في تغذية الشفاه وحمايتها  من التشققات مع تغطية ثابتة مقاومة للماء وغيرها من العوامل التي تتسبب في بهتان الحمرة.

 

ماسكارا VOLUME MILIONS LASHES

ماسكارا تساعد على تكثيف وتطويل الرموش بشكل ملحوظ  بفضل الفرشاة التي تتألف من شعيرات بأطوال مختلفة وضعت بشكل متلاصق حتى تتمكني من تطبيق المستحضر على كل الرموش وتفريقها بعيدا عن التلطخات بفضل مسّاحة Excess Wiper التي تزيل الكمية الزائدة من الماسكارا وتمنعها من التكتل.

تأتي الماسكارا بتركيبة مغذية ومقاومة للتساقط حتى تحصلي على رموش جذابة وصحية في كل مرة.

 

بلاش TRUE MATCH BLUSH

ستحصلين على بشرة مشرقة بفضل بلاش True Match  الذي يأتي بلون شفاف وخالي من الزيت، أما تركيبته فهي كريمية قليلا وغنية بالفيتامين سي الذي يساعد في منحك بشرة نقية وصحية.

يتوفر البلاش بتدرجات اللون الزهري، المشمشي والعسلي حتى يتناسب مع كل أنواع البشرة وألوانها.