الأعراس

للعروس: لفات الطرح المناسبة لك حسب شكل الوجه

تجد الكثير من المحجبات صعوبة في اختيار لفة الطرحة المناسبة في حفلة زفافها، لذلك جمعنا لك اليوم أفضل النصائح التي عليك اتباعها حتى تتمتعي بمظهر مثالي يتناسب مع وجهك وتكوني أميرة الحفل يوم زفافك.

لفة حجاب للوجه المربع

لذوات الوجه المربع، هناك أكثر من طريقة، حيث عليك لفه بشكل مستدير أو مدبب في الجزء الأمامي للجبهة، مع القيام ببعض الثنايات في الطرحة عند عظمة الخد أو أسفلها لإبراز عظمة الفك. يفضل اختيار أقمشة الشيفون أو الستان لذوات الوجه المربع.

لفات حجاب للوجه المستطيل أو البيضاوي

 

يجب التركيز في البداية على ارتداء بندانا كقاعدة أساسية، ثم يمكنك اختيار أكثر من شكل للحجاب سواء على الطريقة التركية أو السورية التي تبرز الوجه بشكل أصغر، تستطعين اعتماد التوربان مع فستان زفاف ذو عنق لإخفاء الرقبة. أما الأقمشة التي عليك اختيارها فيفضل الشيفون أو التل أو الستان للتمتع بإطلالة جذابة.

لفات حجاب للوجه الدائري

من الفتيات الأكثر حظًا لأنه يمكنك القيام بأكثر من طريقة سواء اللفة التقليدية أو العصرية. جميعها ستمنحك مظهر جذاب وجميل. تستطعين اختيار أقمشة الشيفون أو الستان أو التل.

لفات حجاب للوجه المثلث المقلوب

سيكون التوربان من أكثر اللفات المناسبة لهذا الشكل من الوجه، كما يمكنك اختيار لفة الحجاب التقليدية مع ربط ماتبقى من الحجاب حول العنق. يفضل اختيار أقمشة التل.