مكياج العروس

للعروس: ماكياج زفاف مناسب للبشرة القمحية

39مشاهدة

إذا كنت من المقبلات على الزواج وترغبين في التألق بإطلالة ساحرة ومميزة، فكل ما يجب عليك فعله هو تطبيق ماكياج يتماشى بدرجة أولى مع لون بشرتك الطبيعي حتى يبرز جمالك بشكل طبيعي وغير مبتذل. ولأن أغلب السيدات العربيات يملكن بشرة ذات لون قمحي جذاب، اخترنا أن نقدم في مقال اليوم ماكياج زفاف يناسب هذه البشرة لتكوني في أبهى حلة في يومك المميز.

الماكياج النيود

الماكياج النيود صيحة جمالية عصرية لا تعتمد على الاستخدام المكثف لمساحيق التجميل التي تطمس ملامح العروس ، بل فقط  على القليل الذي من شأنه أن يظهر ملامح بشكل أنيق وجذاب. يمكنك اعتماد ظلال العيون الدخاني، أحمر الشفاه بدرجة النيود البيج التي تعد الأنسب للبشرة القمحية، السمراء و الفاتحة. أما عن البلاشر، فالخوخي سيكون مناسب تماما لتتألقي بجمال طبيعي ناعم.

ماكياج العيون الدخاني

يعد الماكياج الدخاني بظلال الأسود و الفضي من الصيحات الجذابة والمميزة، لكنه لا يناسب البشرة القمحية، وينصح باعتماد  درجات البني الترابي التي تعد من أفضل الألوان التي يمكن تطبيقها للحصول على ماكياج الدخاني يظهر جمال. يمكن تطبيق البني الداكن أو دمج العديد من درجات البني المتفاوتة خاصة إذا كنت تملكين عيون بلون عسلي أو أخضر، مع تطبيق ظلال الجفون باللون البني أسفل العين للحصول على عيون واسعة وجذابة.

ظلال عيون باللون البني

إذا لم ترغبي في تطبيق ستايل الماكياج الدخاني فلا بأس لكن لا تتخلي عن درجات البني، البيج، الكريمي و الأبيض اللامع لتزيين العينين بشكل مميز وبسيط.

ننصحك باعتماد التدرج اللوني الساحر انطلاقا من الدرجات الفاتحة في منتصف العين لتنتهي بالدرجات الداكنة عند الزاوية الخارجية للعين. لتحصلي على بعض الإشراق والحيوية وطلة ماكياج مثالية متناسقة، يمكنك تطبيق أحمر الشفاه باللون الوردي، الزهري، الموف و الفوشيا.

الهايلايتر

الهايلايتر من أفضل المستحضرات التي تساعد على منحك إضاءة ساحرة في يوم الزفاف وإبراز جمال تقاسيم وجهك بشكل مميز، جربي الهايلايتر باللون الذهبي مع تطبيقه على كراسي الخدود، الجبهة، منتصف الأنف و منتصف الذقن، لكن تجنبي المبالغة واكتفي بوضع طبقة رقيقة ناعمة. إذا أردت الحصول على شفاه ممتلئة، يمكن تطبيق القليل الهايلايتر قبل أحمر الشفاه لتكون النتيجة أكثر من رائعة.

أحمر الشفاه

من المهم اختيار أحمر الشفاه المناسب تماما للون البشرة حتى تكتمل إطلالتك، نقترح عليك في هذا السياق أن تجربي اللون النبيذي الذي يمنح إطلالة مميزة للبشرة القمحية. هذا ويتماشى أحمر الشفاه النبيذي مع ماكياج العينين الدخاني أو مع الماكياج العيون النيود لتحصلي على إطلالة متناسقة وناعمة.

نصيحة جمالية: لا تنسي اتباع روتين عناية خاص ومكثف بالبشرة قبل شهرين من الزفاف حتى تتخلصي من مشاكل البشرة وتكون جاهزة لاستقبال مستحضرات الماكياج.

اترك تعليقاً