مكياج العروس

للعروس: مكياج عيون براق لسهرة الزفاف

مكياج عيون براق

إن كنت سيدتي عروس ولازلت تبحثين عن أفكار مكياج تليق بسهرة الزفاف؟ فتابعي معنا مقال اليوم لتكتشفي أفكار مكياج عيون براقة ومميزة تناسب يومك الخاص!

مكياج عيون براق وفضي

إذا كنت من محبات اللون الفضي فكوني أكثر جرأة واعتمديه بستايل براق، للحصول على هذه الإطلالة المشرقة طبقي ظلال العيون باللون الرمادي على كامل الجفن العلوي ثم ضعي الظلال الفضية البراقة عند منتصف الجفن مع رسم الآيلاينر باللون الأسود على أن يكون بشكل مجنح إلى الأعلى.

يمكنك أيضا استخدام الظلال البراقة مع المكياج السموكي، طبقي الظلال السوداء انطلاقا من منتصف الجفن العلوي باتجاه الزاوية الخارجية للعين ثم ادمجيه مع حبيبات البراقة الذهبية ثم طبقي الخطوط السوداء على كامل الجفن السفلي.

مكياج عيون براق وبرونزي

جربي المكياج الملون والبراق عوضا عن المكياج الترابي الناعم لتخطفي الأنظار في يوم زفافك، طبقي الظلال باللون البني على كامل الجفن العلوي ثم طبقي الحبيبات البراقة الملونة على الجفن المتحرك وطبقي خط رفيع من الآيلاينر فوق خط الرموش العلوي. مرري قلم تحديد باللون البنفسجي الفاتح على خط الرموش السفلي للحصول على عيون واسعة مع وضع ماسكارا باللون الأسود.

جربي أيضا الظلال البرونزية البراقة المسحوبة على كامل الجفن العلوي ثم ارسمي خط آيلاينر باللون الأسود واسحبيه أيضا باتجاه زاوية العين الخارجية. ارسمي خط أيلاينر ثاني تحت خط الرموش السفلية على أن تتركيه مفتوح عند الزاوية الداخلية مع وضع ظلال فاتحة وبراقة.