للمبتدئات: إليك الطريقة الصحيحة لتصغير الأنف بالكونتور

كونتورنينغ الأنف

لا يقتصر وضع الماكياج على الجانب الجمالي فقط فهو أيضا وسيلة لتصحيح عيوب البشرة وجعلها متناسقة ومثالية، ومن هنا يتم استخدام تقنية الكونتورنينغ التي تساعد على نحت ملامح الوجه والتحكم فيها من خلال تصغيرها أو تكبيرها ببعض الخطوات البسيطة. إذا كنت سيدتي ترغبين في الحصول على أنف صغير، تابعي معنا هذا المقال واكتشفي أسهل الطرق لفعل ذلك.

تعلمي كونتورنينغ الأنف في خطوات بسيطة

1- ابدئي أولا بوضع كريم الأساس مطابق أو قريب للون البشرة الطبيعية حتى تحصلي على تغطية كاملة ومثالية.

2- استعيني بعصا الكونتور الذي يجب أن يكون أغمق من لون بشرتك بدرجة أو درجتين، وفي حال كنت لا تملكين واحد يمكنك تطبيق كريم أساس داكن. وزعي المستحضر على جانبي الأنف مع الحرص على ترك منتصف الأنف نظيف عند القيام بدمج المستحضر.

إذا كنت تقومين بهذه العملية لأول مرة، يمكنك الاستعانة بورقة طويلة بعض الشيء أو جربي شوكة الأكل التي ستساعدك على تطبيق الكونتور بشكل صحيح.

3- غطي منطقة منتصف الأنف بواسطة كريم أساس مطابق للون البشرة لتحصلي على خط عمودي بلون فاتح مع جانبي أنف بلون داكن.  في المنتصف، وإذا كانت تملكين نهاية أنف عريضة طبقي القليل من البلاشر الداكن لتصغيرها.

4- قومي بتطبيق لمسة صغيرة من الهايلايتر بسيطة على منتصف الأنف لتحولي الأنظار عن منطقة الأنف العريضة.

نصيحة جمالية: اعلمي سيدتي أن المستحضرات ذات اللون الداكن تستخدم لتصغير ملامح الوجه، فيما يتم استخدام الألوان الفاتحة لمنحها حجما أكبر.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *