موضة المحجبات

للمحجبات الحوامل.. فساتين سهرة مزجت بين الأناقة والإحتشام

تجد الحوامل دائمًا صعوبة في اختيار فساتين السهرات، خاصة المحجبات، حيث تجد الكثير من الموديلات التي تضعها في حيرة مع تغيرات شكل جسمها وتحرص على أن تحافظ على حشمتها وأناقتها. إليك سيدتي هذه التشكيلة الرائعة وhgمتنوعة من الفساتين مما سيساعدك على اختيار الأفضل.

الفساتين ذات الخصر المرتفع

تلجأ الكثير من الحوامل إلى اختيار هذا الموديل من الفساتين حتى تظهر شكل بطنها، كما سيمنحها إطلالة مثالية وسيساعدها على التنقل بسهولة، لذلك عليك اختيار موديل بقصة الـ “A line” لأنها الأفضل.

فساتين محددة للقوام

تفضل الكثير من السيدات اختيار هذا الموديل خاصة في السهرات، كما يمكنك اعتماده في الشهور الأولى من الحمل أو الأخيرة. سوف تكونين جميلة ومميزة.

ألوان الفساتين

تميل بعض الحوامل إلى اختيار لون الفستان حسب نوع الجنين فإذا كانت فتاة عليك اختيار اللون الوردي الناعم أما إذا كان طفل فأنت مجبرة على اختيار اللون الأزرق السماوي. إذا كنت لاتهتمين بنوع المولود فيمكنك اختيار ألوان فساتين السهرة التقليدية مثل الأزرق الداكن، النبيتي، الفضي…

كيف تختاري حجابك مع فستان السهرة

أثناء الحمل يجب أن تتجنبي الألوان الموحدة لأنها ستفسد إطلالتك، يمكنك اختيار ألوان محايدة كالبيج والأسود، أو اللجوء إلى درجات مختلفة عن لون الفستان.