اخر صيحات الموضةاطلالة ومكياجموضة المحجبات

للمحجبات: كيفية تنسيق الحجاب مع ملابس باللون الأسود

1.94Kمشاهدة

يعتبر اللون الأسود من الألوان المفصلة لدى الكثير من السيدات المحجبات حيث يضفي لمسات من الأناقة والغموض على إطلالة المرأة ويزيد من جاذبتيها، لذلك سنقدم في مقال اليوم بعض النقاط الهامة التي يجب مراعاتها عند ارتداء هذا اللون المميز للحصول على إطلالة أنيقة ومثالية مع الحجاب.

نصائح عملية لتنسيق الحجاب مع اللون الأسود

  • الخامة: لا يشكل عادة ارتداء ملابس بخامات مختلفة مع أكثر من لون مشكلة، لكن الأمر يختلف مع اللون الأسود حيث يقلل ارتداء ملابس من نفس الخامة وبلون موحد من أناقة المرأة ويجعلها وكأنها ترتدي بيجامة خاصة إذا كانت الملابس من القطن. لذلك ننصحك سيدتي بارتداء خامتين مختلفتين على الأقل عند اختيار اللون الأسود.
  • الحجاب: يمكنك سيدتي ارتداء الكثير من الألوان التي تتناغم مع اللون الأسود، لكن انتبهي فمن الضروري تنسيق خامة الحجاب واختيارها بعناية حتى تتماشى مع باقي ملابسك.
  • مقاس الملابس: من المعروف أن اللون الأسود يمنحك مظهر نحيف ويخفي عيوب الجسم مثل البطن والوزن الزائد، لذلك ننصحك بارتداء المقاس المناسب لك إلا إذا كانت القطعة تأتي بقصة واسعة بطبيعتها.
  • مستحضرات التجميل: يمكنك سيدتي الحصول على بعض الإشراق والإضاءة من خلال وضع ماكياج بدرجات قوية تكسر هيمنة اللون الأسود.
  • الإكسسوارات: لا تتخلى المرأة العصرية عن ارتداء بعض القطع المميزة من الإكسسوار للحصول على لمسة أنثوية ممتازة، لذلك يمكنك وضع إكسسوار لامع أو ربطة حجاب أو ارتداء حجاب بلون مغاير للحصول على بعض الحيوية.

اترك تعليقاً