الأعراسفساتين زفاف

للمحجبات: كيف تختارين فستان الخطوبة المناسب لشكل جسمك

لم يعد من الصعب إيجاد فساتين الخطوبة للمحجبات، فقد أصبح ذلك متاح في الكثير من المحلات بموديلات وتصاميم مختلفة. ولكن حتى تتمكني من اختيار الفستان المناسب لك يجب اتباع بعض النصائح التي قدمها أفضل خبراء الموضة للتمتع بإطلالة مبهرة.

قبل البحث عن فستان الخطوبة المناسب يجب اختيار الموديل الذي يتماشى مع شكل جسمك للتمتع بإطلالة أنيقة وجذابة.

فساتين خطوبة مناسبة للجسم الكمثري

للتمتع بمظهر جذاب ومبهر، عليك اختيار الفساتين المحددة للجسم مثل الـ Mermaid dress، وذلك إذا كنت نحيفة أو ممشوقة القوام. وفي حال كنت ممتلئة فيفضل اختيار فستان بقصة الـ A Line .

فساتين خطوبة مناسبة لجسم التفاحة

للتمتع بمظهر جذاب في حفل الخطوبة، عليك اختيار الفستان المحدد للخصر ابتداءً من أسفل الصدر لإخفاء حجم البطن، كما يمكنك اختيار فستان بقصة الـ Wrap .

فساتين خطوبة مناسبة لجسم الساعة الرملية

من أكثر الفتيات السعيدات الحظ، لأنه بإمكانهن اختيار أي موديل، مثل التصميم المحدد لقوام الجسم، أو المنسدل بشكل جذاب، كما يستطعن اختيار الفستان المنفوش.

فساتين خطوبة مناسبة لجسم المثلث المقلوب

إذا كنت تتمتعين سيدتي بجسم المثلث المقلوب، فعليك اختيار الفساتين المزودة بكاب لتضخيم حجم الأكتاف، أو ذات الأكمام الواسعة. كما يمكنك اختيار الفساتين المنفوشة لإطلالة جذابة وأنيقة.

فساتين خطوبة مناسبة للجسم المستطيل

لصاحبات هذا القوام، أنت بحاجة إلى اختيار تصاميم تمنحك بعض المنحنيات في الجسم، مثل الموديلات المنفوشة والمحددة للخصر أو الإنسيابية على الجسم بشكل بسيط.

إليك هذه الموديلات المختلفة لإرضاء جميع الأذواق.