اطلالة ومكياج

لوريال باريس تطلق مجموعة مكياج من وحي فيلم Beauty and the Beast

ينتظر الملايين موعد عرض فيلم “Beauty and the Beast” في دور السينما و ذلك بتاريخ 17 مارس 2017، و مع إطلاق التريلرات الخاصة بالفيلم المنتظر تحول الفيلم إلى مصدر وحي جديد للعديد من العلامات التجارية المعروفة، و منها دار لوريال باريس L’Oreal Paris التي أطلقت مجموعة حصرية و خاصة بفيلم الجميلة و الوحش.

كولكشن مكياج “Beauty and the Beast” يحتوي على 7 درجات مميزة من أحمر الشفاه مع طلاء أظافر يتماشى معه، و كل زوج مقتبس من الشخصيات الأساسية في الفيلم حيث شخصية “بيل” التي تجسدها النجمة إيما واتسون، اعتمد لها اللون الأحمر الكلاسيكي، فيما لون أحمر الشفاه الخاص بالوحش هو البني الداكن مع طلاء الأظافر الازرق.

هذه المجموعة الرائعة و الفريدة من نوعها متاحة على موقع Amazon Italy، و لشراء المجموعة كاملة يمكنكم طلبها بسعر 97 دولار أمريكي، و في حال رغبتم بشراء لون معين من أحمر الشفاه فيمكنكم طلبه بسعر 11 دولار أمريكي، أما طلاء الأظافر فالعبوة الواحدة بسعر 8 دولار أمريكي.

بالصور- تعرفي على مجموعة “Beauty and the Beast” من دار L’Oreal Paris:

مكياج لوريال باريس مكياج لوريال باريس مكياج لوريال باريس مكياج لوريال باريس مكياج لوريال باريس مكياج لوريال باريس مكياج لوريال باريس مكياج لوريال باريس مكياج لوريال باريس

اترك تعليقاً