نصائح رومانسية

لون غرفة نومك يحدد شخصيتك

يمكن لألوان غرفتك أن تكشف الكثير من خبايا شخصيتك وبسهولة لذا تابعي معنا هذا المقال لتعرفي دلالة ما تختارينه من ألوان لغرفة نومك.

الأصفر

تتمتعين بحيوية فائقة، فأنت لم تحتاجي إلى منبه منذ صغرك وتعتبرين أن النهار قد أصبح في منتصفه إذا ما دقت الساعة العاشرة. ترين أن شروق الشمس في كل صباح نعمة تتوجب الشكر من الجميع وتنقدين كل من يتذمر من ذلك.

اللون الاصفر لغرفة نومك

الأبيض

تعتبرين أن اللون الأبيض هبة إلهية فغرفة نومك البيضاء هي ملاذ آمن تسرعين إليه أول ما تصلين لمنزلك، كما أنها تمنحك ليلة من النوم الهادئ. أما جدرانها البيضاء النقية فهي في ظاهرها فارغة لكنها مساحة بيضاء تساعدك على تصفية أفكارك لذا فأنت لا توافقين إلا على لمسات بسيطة من اللون مهما كان.

ديكورات غرف نوم

الأزرق الداكن

امرأة بشخصية بارزة فأنت لا تترددين في إبداء رأيك في كل الأمور، تحكمين على الأشخاص من خلال الكتب التي يقرؤونها بوضوح ودون مجاملة أو تورية، مع انه قد يعتبر وقاحة أو جرأة زائدة إلا أنك لا تحبين الرمادية في إبداء الآراء. تملكين رغبة قوية تجاه القهوة وتفضلينها دون سكر أو حليب.

أحدث الديكورات لغرف النوم

البيج

أنت من الأشخاص الصارمين أو المتشبثين بآرائهم لأنك تعرفين دائما ما تريدين. وقع اختيارك على البيج ليكون لون غرفة لونك بعد فترة طويلة من التحضير، ولأنه لون يذكرك بربيع باريسي مشمس مع فنجان قهوة حليب دافئ.

تعرف على شخصيتك من خلال لونك المفضل

الرمادي

لعلك اخترت اللون الرمادي لغرفة نومك من pinterest أثناء البحث عن خيارات لديكور منزل العروس. أنت منفتحة عادة على الأفكار الجديدة لكنك تفضلين رأيتها على ارض الواقع فقط لأنك من محبي الالتزام.

حوائط جدران رمادى

الأزرق

إن اختيار اللون الأزرق لغرفة نومك الزوجية لم يتطلب سوى دقائق معدودة فأنت ببساطة تحبينه.

غرف نوم باللون الازرق

البني

شخصية ترعرعت في النمط الكلاسيكي الجذاب تعشقين الكتب وتكرهين فكرة استبدالها بالنسخ الالكترونية فأنت من عشاق الأدب وتفضلين شخصية السير في قراءاتك.

غرف نوم كلاسيكية

الأخضر

شخصية مرحة غير مملة تستمرين في النضوج يوما بعد يوم، يلجأ إليك الأصدقاء من اجل النصيحة. لا تغفلين عن إرسال رسائل شكر وتملكين مجموعة متميزة من الشالات.

غرف نوم مودرن

الزهري

لون يكشف عن مدى حبك للحياة ومعانقتها بكل قوة تحبين المرح والمتعة لذا اخترت الزهري لأنه يذكرك بفترة المراهقة.

غرف نوم بنات

اترك تعليقاً