اطلالة ومكياج

ماكياج برونزي لإطلالة راقية مع مستحضرات كلارنس الجديدة

أهم ما تبحث عنه المرأة في الإطلالة الصيفية هو الحصول على ماكياج رائع بألوان مشرقة و بلمسة مرحة كاللون الذهبي المشبع بسمرة الشمس الفاتنة، بودرة باللون البرونزي الجذاب، ظلال عيون فاتنة ورقيقة تذكّر بنسمات الصيف العذبة، إضافةً إلى أحمر شفاه بنكهة الفواكه يبعث على الانتعاش…كل هذا الدلال يأتيك من مستحضرات مجموعة كلارنس ليضمن لك إطلالة صيفية لا تنسى و بامتياز و بخطوات بسيطة.

بشرة بلون ذهبي أنيق

Radiance-plus Golden Glow Booster  من كلارنس مستحضر تسمير يمكَّنك من الحصول على بشرة ذهبية دون عناء التعرض لأشعة الشمس، يكفي أن تضيفي منه قطرتين أو ثلاث إلى مستحضر الترطيب الخاص بك وسترين نتيجة رائعة خلال بضع ساعات فقط. خطوة سهلة و آمنة لبشرة بمظهر طبيعي و جذاب.

بشرة بلون برونزي مع  Bronzing&blush Compact

عبوة مستحضر أنيقة التصميم على شكل أشعة الشمس وذات لون عنبري، تضم درجتيْ لون غير لامع وهما اللون البيج المائل إلى الطوبي و البيج المائل إلى النحاسي إضافة إلى اللون الذهبي المشرق لمنحك واللون المشمشي الذي يكسب البشرة السمراء سمرة جذابة.

مركّب Micropatch

مركب طبيعي رائع بخلاصة النباتات وهو أحد مستحضرات كلارنس التي تساعد البشرة على استعادة آليات الترطيب الطبيعية بفضل منع الماء من التبخر. مركب يمنح البشرة أيضا نعومة و نضارة تجعلها دائما مشرقة إلى جانب منحها سمرة مستحبة.

مركب كلارنس الحصري لمقاومة الملوّثات

تساعد خلاصة الشاي و عشبة الضروع على حماية البشرة من الملوثات الضارّة و الجذور الحرّة التي تفقد البشرة نضارتها و تساهم في ظهور علامات التقدم في السن.

تحديد الألوان المناسبة للبشرة

يتم تحديد معالم الوجه اعتمادا على نوعية البشرة و اختيار لون بلمسة دافئة:

  • البشرة الفاتحة: قومي بمزج الألوان الأربعة مع التركيز على درجة لونية فاتحة ثم وزعيها على كامل وجهك بالتساوي.
  • البشرة السمراء أو الداكنة: تُمزج الألوان الأربعة مع التركيز على درجة لون داكنة ثم قومي بتوزيعها على كامل وجهك بالتساوي.

كيف تحددين تقاسيم وجهك بخطوات بسيطة؟

بعد أن تحددي الدرجة المناسبة لبشرتك قومي بتوزيع الألوان على الجبهة و جانبي الأنف والمناطق الغائرة في الوجنتين بداية من الصدغين وصولا إلى الذقن.

مجموعة ظلال العيون ذات الإصدار المحدود

الضلال مقاومة للماء من أروع ابتكارات مجموعة كلارنس، وهي ذات قوام كريمي و بألوان لامعة. مع كل هذه المميزات الرائعة ستحصلين بالتأكيد على إطلالة مبهرة كما أنها ستكون رفيقك الدائم خلال الصيف بفضل تركيبتها المقاومة للماء.

ظلال متعددة الدرجاتفهل أنت مستعدة؟

مستحضر مثالي بكل المقاييس فهو متكون من أربعة درجات لونية ويتمتع بقوام ناعم ينساب على الجفن بسهولة، بتركيبة تناسب الجفون ذات الجلد الحساس، كما أنه غني بخلاصة شمع شجر البرتقال المر الذي يعمل على تشكيل طبقة واقية للبشرة و مضادة للماء و الرطوبة كما أنه سريع الجفاف و يدوم لوقت طويلة. هو مستحضر يأتي في أنبوب  سهل الاستعمال قومي فقط بالضغط عليه لإعطائك كمية مناسبة من ظلال الجفون تستطيعين و ضعها بواسطة إصبعك لتحصلي على إطلالة مشرقة كما ترغبين.

رموش كثيفة مع Truly Waterproof Mascara

مستحضر مثالي لفصل الصيف من كلارنس بفضل مميزاته الكثيرة  فهو يحقق أمنيتك في الحصول على رموش طويلة و أكثر كثافة، لن تقلقي إذا أردتِ الذهاب إلى المسبح أو لقضاء أمسية صفية خارجا مع أصدقائك لأنه يأتي بتركيبة مضادة للماء غنية بزيت الزيتون الذي يحتوي على السكوالين و خلاصة شمع شجرة البرتقال المر. ماسكارا تدوم لمدة 12 ساعة تعطيك رموشا جميلة لتكتمل بها إطلالتك.

شفاه جذابة مع Lip Comfort Oil

تم ابتكار أول زيت للعناية بجمال الشفاه سنة 2015  أدركنا من خلاله الفوائد الرائعة للتوت الأحمر اللذيذ الذي يعتني بالشفاه و يغذيها لتكون جميلة و صحية و هو أحد المكونات الأساسية في أحمر شفاه كلارنس، و يأتي كل مستحضر بلون و مذاق يمثلان خلاصة إحدى النباتات.

لقد وضعت كلارنس في Lip Comfort Oil  خبرتها العريقة التي تناهز 60 سنة في مجال المكونات والزيوت النباتية لتضفى على الشفاه بريقا و لمعان مع ضمان اللمسة الطبيعية و قد تميزت زيوت كلارنس في هذا المجال عن منافسيها بفضل فوائدها الجمّة فهي تعمل على تغذية البشرة و إكسابها النضارة و الإشراق مثل زيت الجوجوبا العضوي و زيت البندق. يأتي هذا المستحضر مع فرشاة خاصة ستمكّنك من تطبيق الكمية المناسبة على شفتيك بكل سهولة و حرفية.

ماكياج ثابت و يدوم طويلا

تودين لماكياجك أن يدوم أطول وقت ممكن وان تذهبي بحرية إلى حمامات السباحة أو لصالة الرياضة  إليك جديد مجموعة كلارنس:

  • ماسكارا Double Fix

ماسكارا بتركيبة مستخلصة من شمع شجر البرتقال المر مما يجعلها مضادة للماء لمنحك الحماية التامة عند ملامسة الماء، تكوِّن طبقة كثيفة فوق الرّموش و الحواجب ستضمن لك رموش ملتوية و كثيفة و يمكن تطبيقها بمفردها لتحصلي على نفس التأثير مع ثبات طويل و لمسة طبيعية.

  • مستحضر   2*1

ماسكارا بقوام سائل و شفاف  مزودة بفرشاة رفيعة للرّموش و لتصحيح الحواجب الغير متساوية،  مستحضر رائع سيبرز جمال عينيك بكل تأكيد.

  • مع مستحضر Fix Makeup تألقي دوما

لن تحتاجي بعد الآن إلى لمسات تعديل الماكياج بعد تطبيقه بفضل هذا المستحضر، وهو عبارة عن عطر ترطيب غير دهني وبرائحة منعشة  يقوم بترك طبقة رقيقة على الوجه عند وضعه تساعد على ثبات الماكياج و الحفاظ على ألوانه، كما يحافظ مستحضر Fix Makeup  على صحة البشرة بفضل تركيبته الغنية بخلاصة الجريب فروت و ماء الورد العضوي لاشراقة لا مثيل لها طوال اليوم، فأنت تستطيعين حمله أين ما ذهبت بسبب حجمه الصغير.

 

اترك تعليقاً