ماهو الفرق بين الهايلايتر البودرة الهايلايتر السائل؟

ماهو الفرق بين الهايلايتر البودرة الهايلايتر السائل؟

يعتبر استخدام الهايلايتر أو مستحضر إضاءة البشرة من الخطوات التجميلية الهامة التي لا تتخلى عنها السيدات اللواتي يرغبن في الحصول على بشرة مشرقة بعد تطبيق مستحضرات التجميل أو لتسليط الضوء على مكان معين في الوجه. سنقدم لك في هذا المقال أنواع هايلايتر البشرة والطريقة الصحيحة لاستخدامه، فتابعي معنا.

هايلايتر بتركيبة مختلفة منها البودرة والسائلة، وحتى لا تشعري بالحيرة حيال الهايلايتر المناسب سنوضح لك الفرق بينهما.

الهايلايتر البودرة

لا يوجد عمليا أي اختلاف على مستوى وظيفة المستحضر، فكلاهما يساعدان على إضاءة البشرة، لكن يجب استعمال أداة التطبيق المناسبة حتى تكون النتيجة مثالية.

عند اختيارك هذا النوع من الهايلايتر، ننصحك باستعمال الفرشاة الكبيرة  التي تكون على شكل مروحة للحصول على إطلالة طبيعية وتجنب الفرشاة الصغيرة لأن الغرض من استعمالها هو تكثيف اللون. يمكن وضعه على عظام الخدود، تحت الحاجب، جسر الأنف وثنية الشفاه العليا.

الهايلايتر السائل

يعتبر الهايلايتر السائل أسهل بقليل في طريقة التطبيق، حيث يمكنك وضعه بواسطة إسفنجة رطبة بعض الشيء  أو حتى بالأصابع.  كل ما عليك فعله هو تطبيق الهايلايتر السائل على الأماكن التي ذكرناها مع الدمج جيدا حتى لا يظهر غير متناسق مع مستحضر الأساس والكونسيلر.

نصيحة جمالية: في حال استخدمت كريم أساس سائل، طبقي الهايلايتر السائل، أما إذا كنت تفضلين مستحضرات الأساس البودرة فاستعيني بطبقة من البودرة الشفافة ثم طبقي الهايلايتر البودرة.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *