مجموعة حقائب عصرية من Salvatore Ferragamo

  • نشر في: 2 يونيو، 2017
  • بواسطة:
سيدات الامارات
مجموعة حقائب عصرية من Salvatore Ferragamo

أعادت علامة سلڤاتوري فيراغامو Salvatore Ferragamo التعاون مع مصممة الحقائب الإيطالية ساره باتاليا Sara Battaglia عقب النجاح الذي حققه التعاون بينهما العام الفائت، وذلك لطرح مجموعة حقائب عصرية تحت اسم Sara Battaglia for Salvatore Ferragamo.

تحتوي هذه المجموعة على ستة تصاميم بأشكال متنوعة تمتاز بحرفية عالية ونقشات هندسية ناعمة، أضافت فيها ساره باتاليا لمساتها عليها فيما يخص الألوان والأشكال والإكسسوارات المصممة من الفرو، والتزمت فيها باثنين من نقشات سلڤاتوري فيراغامو الكلاسيكية، وهي الخط المتعرج و”Gancio”، المشبك الذي يعتبر شعارا للدار.

الخط الكلاسيكي المتعرج الذي تمتاز به كافة تصميمات سلفاتور فيراغامو، حولته هذه المصممة إلى رقعة عمودية تشكل كامل هيكل الحقيبة المتوفرة باللونين الأبيض والأسود وبألوان قوس القزح الشتوية الهادئة. كما جاءت الحقائب الكبيرة بالنقشة المتعرجة نفسها في تفاصيل الخياطة الدقيقة وطبقات المتعددة من أفضل انواع الجلود، ومزينه بنقشة  “Gancio” الذهبية الدائرية.

إليكم صور مجموعة حقائب عصرية من Salvatore Ferragamo:

مجموعة حقائب من Salvatore Ferragamo حقائب Salvatore Ferragamo مجموعة Salvatore Ferragamo مجموعة من Salvatore Ferragamo سارا باتاليا حقائب ملونةحقائب عصرية من Salvatore Ferragamo

Mega Сайт Площадка