اخر صيحات الموضةالأعراس

مجموعة من الأحذية الرياضية الرائعة يمكنك ارتداؤها ليلة زفافك

أحذية رياضية للزفافأحذية رياضية للزفاف

لجأت بعض النساء خلال السنوات القليلة الماضية لارتداء حذاء رياضي أنيق مع فستان ليلة زفافها خاصةً لما يمنحه من شعور بالراحة وحرية الحركة في يوم الزفاف، وتنافست العديد من الماركات العالمية في إصدار أحذية رياضية بتصاميم رائعة تناسب الزفاف. إذا كنت مترددة لتجربة هذا النوع من الأحذية ليلة زفافك سوف نقدم لك عزيزتي مجموعة من الأحذية الرياضية الخاصة بصيف 217 والتي يمكن أن تغير نظرتك بشأنها وتلجئين إليها.

التصميم الأول من Maison Margiela’s Glittery Sneakers وهو عبارة عن حذاء رياضي مغطى بالجليتر يمكن ارتداؤه مع فستان فضي لتتمتعي بإطلالة أنيقة وجريئة وبالطبع مريح أكثر من الأحذية ذات الكعب العالي التي تلجأ معظم العرائس لارتدائه ليلة الزفاف.

0
التصميم الثاني من تصميم شانيل أوت كوتور، وهو عبارة عن حذاء من الجلد الأبيض اللامع وهو واحد من أبرز صيحات الموضة التي استمرت حتى يومنا هذا. الحذاء مطرز بالترتر من الأمام و الجانبين وسيمنحك إطلالة أكثر أناقةً و أنوثةً.

00
أما التصميم الثالث فهو من تصميم Superga، مختلف عن غيره حيث يتميز بالرقبة العالية والنعل المرتفع ما يجعله مثاليا لارتدائه مع الفساتين القصيرة، به عدة نقوش من زهرة الديزي التي ستمنحك نعومة وأناقة ليلة زفافك.

000
الحذاء الرابع من شانيل هووت كوتور مطرز ولونه بيج لامع ومناسب أكثر لفساتين الزفاف ذات درجات الأوف وايت.

0000
الحذاء الخامس من تصميم Giuseppe Zanotti Design أبيض ناصع، به من الجانبين شكل يشبه جلد الثعبان وفي الوسط مغطى بالدانتيل مريح كثيراً نظرًا لنعله المصمم من الجلد الطبيعي.

00000

اترك تعليقاً