مجوهرات العروس

مجوهرات Tifany & Co لعروس 2019

مجوهرات تيانيمجوهرات تياني

لطالمها كان لاختيار مجوهرات العروس مكانته الخاصة، لذلك جمعنا لك سيدتي اليوم مجموعة من الصور التي ستساعدك على اقتناء الأفضل ومن ماركة عالمية وتصاميم خالدة وأيقونية حتى تكوني مميزة وأنيقة مع مجوهرات تيفاني العريقة.

قلادة القلب المفتوح

هذه القلادة جمعت بين دقة الحرفية وبساطة التصميم، حيث يظهر القلب المفتوح جاذبية خالدة بشكل جميل يناسب جميع الطلات سواء مع فساتين السهرة أو الملابس اليومية العملية أو الرياضية. صممت هذه القلادة Open Heart بأنامل إلسا بيرتي.

قلادة هارت كي من تيفاني

 

هذه المجموعة مستوحاة من بوابات الحدائق من القرن التاسع عشر ومن العصر الفكتوري تأتي على شكل أقفال مصحوبة بمفاتيح صغيرة مزوقة بالماس والأحجار الكريمة. كوني جريئة ومختلفة واختاري لزفافك هذه التصاميم المميزة.

سوار تيفاني شارم

تخطت تصاميم هذه الأساور توجهات الموضة، حيث تسمح لك بامتلاك تحفة شخصية مميزة من اختيارك فهي متاحة بالروز جولد، الستالنس ستيل أو الذهب الأصفر من عيار 18 قراط. هناك المئات من التصاميم التي ترضي جميع الأذواق.

سوار تيفاني سومرست

تصميم مميز يتكون من عدة طبقات من الذهب أو الفضة الإسترليني بالإضافة إلى بريق من الألماس الفاخر لك فقط سيدتي.

خاتم الزفاف من تيفاني

بلا شك اختيار خاتم الزفاف أمر مهم للغاية وبالتالي عليك ارتداء الأفضل لأنه محل أنظار المدعوين، لذلك اخترنا لك هذه المجموعة الملكية المتلألأة والمرصعة بالألماس أو مزوقة بماسة مركزية لمحبي البساطة.

 

 

اترك تعليقاً