الجمال و الصحة

مستحضرات تجميل يجب وضعها في الثلاجة

أثبتت الدراسات أن بعض مستحضرات التجميل تحتاج إلى حرارة منخفضة لضمان أن تدوم صلاحيتها فترة أطول، كما أن معظم مستحضرات التجميل تحتوي على مواد طبيعية بجانب المواد الكيميائية، والتي قد تفسد عند تعرضها لدرجات الحرارة المرتفعة.

ما هي مستحضرات التجميل والكريمات التي تحتاجين حفظها في الثلاجة لتتمكني من الحفاظ عليها فترة أطول وحتى تمكنك من وضع المكياج بطريقة مثالية؟

طرق حفظ مستحضرات التجميل

  1. كريمات العين: وضع كريم العين في الثلاجة واستخدامها باردة يساعد في تخفيف الانتفاخ تحت العين وإزالة الهالات السوداء.
  2. أقلام تحديد الشفاه والكحل الأسود: حين نتحدث عن استخدام أقلام تحديد الشفاه والكحل فنحن بحاجة لأن تكون مدببة للحصول على التحديد المثالي، لذلك يمكنكِ وضعها في الثلاجة قبل استخدامها بدقائق.
  3. أقنعة البشرة الطبيعية: عليكِ حفظ الأقنعة التي تحتوي في مكوناتها على مواد طبيعية داخل الثلاجة فورا بعد فتحها حتى لا تتكاثر عليها البكتيريا الضارة.
  4. أحمر الشفاه: لتجنب ذوبان أحمر الشفاه احفظيه داخل الثلاجة، كي يساعدك ذلك على الحفاظ على ثبات عالي وتجنب البقع والتلطخات.
  5. الماسكارا: يفضل وضع الماسكارا المقاومة للدموع في الثلاجة، بدلا من العادية، فالأولى تتفاعل إيجابيا مع الحرارة المنخفضة، أما النوع الثاني يرفض ذلك.
  6. طلاء الأظافر: لا بد من حفظ طلاء الأظافر في الثلاجة لإطالة عمره؟ سيمنحك ذلك ملمس ناعم عند تطبيق الطلاء على أظافرك. كما يساعد كذلك على حماية طلاء الأظافر من العوامل الجوية والأتربة التي قد تتلف تركيبتها.

اترك تعليقاً