اطلالة ومكياج

أفكار مكياج عيون للبشرة السمراء.. اكتشفيها

مكياج عيون للبشرة السمراء

تملك أغلب السيدات العربيات بشرة سمراء أو خمرية جذابة، ولتزداد جمالا وأناقة يجب الانتباه في ما يتعلق بالماكياج للألوان التي يتم استخدامها حتى تكون مناسبة للون البشرة وتعطي النتيجة المطلوبة. لذلك سنقدم في مقال اليوم أجمل أفكار مكياج عيون للبشرة السمراء.

  • الفيروزي الدخاني

خيار مميز ويمنحك نتيجة أنيقة في حال قمت بمدمجه مع ألوان داكنة كالأسود. قومي بتطبيق اللون الفيروزي مع الظلال السوداء عند فتحة العين ثم انتقلي لتطبيق اللون الذهبي في منتصف الجفن وعودي ثانية لتطبيق ضعي الظل الفيروزي الممزوج باللون الأسود عند الزاوية الخارجية للعين. فيما يخص أحمر الشفاه ننصحك بتطبيق لون نيود هادئ.

  • الذهبي

لون مميز يناسب صاحبات البشرة الخمرية والسمراء شرط أن يكون مائلا إلى البرتقالي والقليل من البني وتفادي اللون الأصفر، أما أحمر الشفاه فيفضل أن يكون مائل للبيج مع ضرورة استخدام الآيلاينر الأسود والماسكارا الكثيفة حتى تتجنبي الإطلالة الشاحبة.

  • الكراميل مع البرقوقي

مزيج لوني مميز خاصة وأنه يجمع بين البيج والذهبي والبني أيضا، يمكنك الحصول على إطلالة عيون مميزة من خلال دمجه مع اللون البرقوقي الداكن. ننصحك بتطبيق أحمر شفاه داكن.

  • الوردي القوي

احصلي على إطلالة جذابة وغير مسبوقة من خلال مزج الظلال باللون الوردي القوي مع الظلال السوداء، مع تطبيق البرونزر عند عظام الخدود مما يعزز جمال اللون الوردي.

اترك تعليقاً