اطلالة ومكياج

مكياج عيون معدني على طريقة أشهر النجمات .. جربيه أنت أيضا!

هل تبحثين عن أفكار مكياج عيون متجددة وعصرية؟ نقترح عليك إذا أن تجربي مكياج العيون المعدني على طريقة العديد من النجمات العربيات اللواتي جربنه سواء باللون الذهبي، الفضي أو حتى النحاسي!

مكياج عيون ذهبي

احصلي على مكياج عيون ذهبي سموكي من خلال وضع طبقة من الظلال باللون البني الغامق على الجفن المتحرك وادمجيه جيدا ثم ضعي الظلال باللون الذهبي اللامع عند منتصف الجفن ووزعيه جيدا باستخدام الفرشاة الخاصة بذلك. أكملي إطلالتك بأحمر شفاه الذهبي لتحصلي على مكياج معدني متناسق.

أما إذا كنت تفضلين مكياج عيون أكثر بساطة جربي وضع طبقة ناعمة من الظلال الذهبية على الجفن المتحرك ثم حددي العين بواسطة قلم الكحل الأسود. يمكنك تطبيق أحمر شفاه باللون القرميدي لتحصلي على إطلالة جذابة وناعمة.

مكياج عيون فضي

احصلي على إطلالة مكياج فضي ناعم على طريقة روان بن حسين، ادمجي اللون الفضي والظلال باللون السومو والبصلي للتخفيف من لمعانه والحصول على إطلالة هادئة. لا تنسي إضاءة مدمع العين بالظلال الفضية أيضا مع تطبيق أحمر شفاه باللون الوردي.

مكياج عيون نحاسي

إذا كنت لا تفضلين الألوان اللامعة ننصحك إذا بمكياج العيون النحاسي المطفئ، طبقي الظلال النحاسية على كامل الجفن المتحرك ثم قومي برسم خط من الآيلاينر على خطي الرموش السفلي والعلوي على أن يكون مجنح عند النهاية. طبقي أحمر شفاه نحاسي أيضا لتحصلي على مكياج معدني مميز.