اطلالة ومكياجالجمال و الصحة

مكياج فرنسي ناعم بالخطوات .. جربيه

مكياج فرنسي ناعم بالخطوات

رغم تعدد ستايلات المكياج وتنوعها إلا أن المكياج الفرنسي يبقى ذو سحر خاص، حيث يعتمد على إبراز جمال حواء من خلال اعتماد الألوان الناعمة للعيون مع تطبيق الآيلاينر الجذاب والحمرة القوية. نقدم لك سيدتي في مقال اليوم طريقة الحصول على مكياج فرنسي ناعم وأيضا كيفية التألق بهذا الستايل الأنيق في السهرات فتابعينا!

إطلالة الأساس

قومي باستعمال كريم أساس بدرجة لونية مناسبة للون البشرة الطبيعي، احرصي على دمجه باستخدام البيوتي بلندر للحصول على إطلالة متجانسة ومثالية.

ظلال العيون

ابدئي بتضليل الجفون العلوية المتحركة باستخدام الظلال باللون الأبيض، فيما تضعين الظلال باللون البيج على الجفن الثابت.

انتقلي لتطبيق ظلال باللون البني الفاتح على الجفن العلوي، ضعيه أيضا عند زاوية العين الداخلية وصولا إلى زاوية العين الخارجية.

مرريه أيضا بمحاذاة خط الرموش السفلي انطلاقا من زاوية العين الخارجية وصولا إلى منتصف العين.

ضعي القليل من الظلال باللون الفضي عند زاوية العين الداخلية لضمان الإضاءة.

رسمة الآيلاينر

يعد الآيلاينر باللون الأسود من أبرز أساسيات المكياج الفرنسي لذلك لا تترددي في تطبيقه، قومي برسم خط بواسطة الآيلاينر السائل انطلاقا من زاوية العين الداخلية حتى تصلي إلى زاوية العين الخارجية.

الماسكارا

طبقي الماسكارا باللون الأسود لتعزيز كثافة الرموش وإطالتها.

أحمر الشفاه

لا شك أنك تعرفين لون الحمرة التي تضعها الفرنسيات، طبقي إذا أحمر الشفاه باللون الأحمر الجذاب والمشرق للحصول على إطلالة ناعمة ومتناغمة.

طريقة وضع مكياج فرنسي قوي وبارز

كريم الأساس

ابدئي بتحضير طبقة الأساس بدرجة لون قريبة إلى لون البشرة الأصلي، قومي بتوزيعه جيدا باستخدام اسفنجة البيوتي بلندر الرطبة لتحصلي على طلة طبيعية وغير مبتذلة.

ظلال عيون

ابدئي بتوزيع ظلال عيون باللون الأبيض على كامل الجفن المتحرك وادمجيه بشكل جيد.

وزعي الظلال باللون البيج على عظمة الحاجب انطلاقا من الزاوية الداخلية حتى تصلي إلى الزاوية الخارجية.

أحضري الظلال باللون الذهبي اللامع وطبقيها على الجفن المتحرك فقط باستخدام فرشاة الظلال، فيما تضعين ظلال باللون البني الداكن عند زاوية العين الخارجية. قومي بدمج الظلال الذهبية والبنية للحصول على تدرج لوني سلس ومريح.

رسمة الآيلاينر

باستخدام الآيلاينر الفرنسي السائل ارسمي خط رفيع بمحاذاة منبت الرموش على أن ينطلق من زاوية العين الداخلية وصولا إلى زاوية العين الخارجية عندها اجعلي الخط مائل باتجاه الأعلى للحصول على الشكل المجنح.

الماسكارا

لن تكتمل إطلالة عينيك بدون وضع طبقات متعددة من الماسكارا السوداء لتكثيف الرموش أو استعيني بالرموش الاصطناعية للحصول على إطلالة عيون جذابة تناسب السهرات.

أحمر الشفاه

طبقي أحمر الشفاه بلون غامق مثل اللون العنابي ولا تنسي وضع لمسات خفيفة من البلاش باللون المشمشي على الوجنتين.