اخر صيحات الموضة

موديلات جذابة من فساتين السهرة القطيفة

فساتين السهرة القطيفة

أصبحت فساتين القطيفة من القطع المميزة والجذابة في خزانة كل فتاة، لأنها ستمنحك إطلالة راقية وفخمة في فصل الشتاء وستشعرك بالدفء، لكن يجب اختيار مايناسب شكل الجسم. لذلك جمعنا لك سيدتي تشكيلة رائعة من فساتين القطيفة.

انتشرت موضة القطيفة بشكل كبير في صيحات الموضة لشتاء 2020، خاصة موديلات فساتين السهرات. حيث ستجدين قطع مختلفة من القطيفة على شكل تنورة، بليزر، فساتين، بنطلون… وبلمسات مبتكرة وحديثة سترضي جميع الأذواق.

فساتين القطيفة حسب شكل الجسم

قوام التفاحة

لصاحبات قوام التفاحة، أنت بحاجة إلى تحديد الجزء العلوي من الجسم في منطقة الخصر، لذلك عليك اختيار موضة الفساتين القطيفة الـ Wrap، للتمتع بمظهر مثالي.

القوام الكمثري

للظهور بإطلالة جذابة، وللفت الأنظار بعيدًا عن نحافة الجزء العلوي من الجسم، أنت بحاجة إلى اختيار فستان ذات أكمام منفوخة.

قوام الساعة الرملية

لصاحبات قوام الساعة الرملية، أنت من المحضوضات لأنك تستطيعين ارتداء أي موديل من الفساتين، خاصة التصاميم المحددة لقوام الجسم بالكامل أو فساتين السهرة الـ Wrap أو الفساتين الـ Slip dress.

كما ستجدين سيدتي فساتين القطيفة المناسبة للمحجبات والتي تكون منسدلة على الجسم بشكل بسيط، أو الموديلات الطويلة التي تحدد القوام.

القوام المستطيل

لصاحبات الجسم المستطيل، يجب أن تختاري فساتين السهرة المنسدلة على القوام، دون تحديدها، ويفضل اختيار الموديل القصير، ويمكنك تنسيقه مع بوط طويل يصل إلى فوق الركبة.

قوام المثلث المقلوب 

ينصح خبراء الموضة، صاحبات هذا القوام دائمًا باختيار فساتين يكون جزئها العلوي فضفاض، مع أكمام واسعة. يفضل دائمًا اختيار فساتين غير محددة للقوام للتمتع بمظهر جذاب وأنيق.