موضة العباياتموضة المحجبات

موضة العبايات المعطف لشتاء 2020

تميل الكثير من الفتيات إلى ارتداء العباءة، ولكن يتجنبن القيام بذلك في فصل الشتاء بسبب برودة الطقس، لذلك يمكنك اختيار العبايا المعطف للحفاظ على إطلالتك المحتشمة والأنيقة وحتى تنعمي بالدفء. إليك سيدتي هذا الألبوم الرائع من العبايات المعطف الدارجة لشتاء 2020.

العبايات المعطف اختيار مدوني الموضة

اختارت الكثيرات من مدوني الموضة الظهور بالعبايا المعطف في فصل الشتاء، حيث ستجدين إطلالات مختلفة، وموديلات رائعة، سواء البسيطة، أو المنقسمة إلى نصفين كل جزء بلون، أو بنقوش جذابة. أحببنا التصميم الأشبه بالترنش كوت الذي سيمنحك مظهر جذاب وأنيق.

طرق مختلفة لارتداء المعطف العبايا

هناك طرق مختلفة لتنسيق المعطف العبايا مع إطلالتك، حيث تستطعين ارتدائها مغلقة مع حذاء كلاسيكي أو رياضي، أو تركها مفتوحة ويمكنك تنسيقها مع تنورة أو فستان للتمتع بإطلالة جذابة وفاخرة.

العبايا المعطف حسب المناسبات

نعم سيدتي، يجب أن تكون العبايا المعطف مناسبة لإطلالتك سواء في الصباح أو المساء أو في السهرات. للتمتع بمظهر جذاب في الصباح أنت بحاجة إلى اختيار الألوان البسيطة بالدرجات الفاتحة ويمكنك تنسيقها مع حذاء رياضي. أما في المساء فعليك انتقاء الألوان المحايدة مثل البيج والأسود والعاجي. وفي السهرات يفضل أن تكون العبايا المعطف مزودة بتفاصيل مختلفة وبقصات جذابة ولامعة.