منوعات

ميغان ماركل ترتدي قلادة بخرزة زرقاء ما سرها؟

يبدو أن ميغان ماركل الدوقة السابقة لساسكس لا تزال محط أنظار الإعلام وتثير الكثير من الضجة في كل ما تقوم به أو حتى فيما ترتديه.

أثارت ميغان ماركل ضجة مؤخرا بعد ظهورها وهي مرتدية قلادة تتضمن خرزة زرقاء صغيرة وهي من علامة Edge of Ember’s وتفيد في إبعاد الطاقة السلبية حسب وصفها على النت.

 

Voir cette publication sur Instagram

 

🚨خبرية🚨 . . في الـ ٢٧ من شهر مارس الماضي، تطوّعت دوقة ساسكس “ميغان ماركل” للحديث مع إحدى المُنتفعات من منظّمة Smart Works Charity التي كانت تستعد لمُقابلة عمل، حيث قدّمت لها بعض النصائح والتشجيع، علمًا بأنّ ميغان هي الرّاعية لهذه الجمعية. . . يُشار إلى أنّ ميغان كانت ترتدي التوب الخمري من علامة “جوزيف” التي ارتدتها مسبقًا في قلعة ويندسور عندما حضرت جلسة نقاشية عن المساواة بين الجنسين. • • • • #ميغان_ماركل #دوقة_ساسكس #ازياء #موضة #ستايل #meghanmarkle #duchessofsussex #style #moda #fashion

Une publication partagée par ميغان ماركل (@meghanmarkle_arabia) le

ماركل على ما يبدو لها عقلية العين والطاقة السلبية حيث ارتدت في مناسبات إكسسوارات مشابهة، وقد ظهرت ذات مرة  بقلادة على شكل “خمسة وخميسة” من علامة Almedara .

كما تملك ميغان ماركل خاتما على شكل خمسة يد مصنوع من الياقوت بقيمة 440 دولار من علامة “ميلكا” وقد أثارت الكثير من الجدل كالعادة حيث أن الخاتم يجلب الحماية والحظ والسعادة لصاحبه على حسب اعتقادها طبعًا.