الأعراستنظيم الزفاف

نصائح بسيطة لحفلات زفاف مثالية حسب الخبراء

نصائح بسيطة لحفلات زفاف مثالية حسب الخبراء

هل يرهقك سيدتي التفكير والتخطيط لحفل الزفاف خاصة مع تكلفتها المتزايدة؟ إذا كنت ترغبين في الحصول على حفل زفاف متميز بعيدا عن النقائص والأخطاء، نقدم لك في مقال اليوم ثلة من النصائح حسب الخبراء في مجال تنظيم حفلات الزفاف فتابعينا.

انتبهي للألوان

حيلة بسيطة لكنها تمنحك نتائج مثالية وتضفي أجواء راقية على حفل الزفاف، احرصي على انتقاء الألوان طبقا للفصول.

مثلا إذا كنت ستقيمين حفل الزفاف صيفا فيمكنك اختيار الألوان الحارة، أما إذا كان شتاء فيمكنك اختيار الألوان القوية.

تجنبي الالتزام بالألوان التقليدية أو الأشكال المعتادة للحصول على لسمة خاصة في زفافك.

الإكسسوارات

رغم أن حفلات الزفاف تبدو في ظاهرها متشابهة لكن الانتباه للتفاصيل الصغيرة سيساعدك حتما في جعل حفل زفافك يختلف ويتميز.

ابدئي في خطوة أولى باختيار الإكسسوارات مثل الشموع المزخرفة، بطاقات شكر صغيرة للضيوف التي تأتي مع علب صغيرة تحتوي على السكاكر والشوكولا. جربي أيضا زينة الموائد القابلة للأكل، المفارش. لا تترددي في استخدام قطع زينة صغيرة الحجم لأنها ستمنحك النتيجة المطلوبة مع تكاليف بسيطة.

نصائح لتقليل الميزانية

تخلي عن البوفيه

يعد البوفيه من الطرق التقليدية التي تستخدم لتقديم الأكل وهو مكلف بعض الشيء، لذلك يمكنك الاستغناء عنه من خلال الاكتفاء بتقديم المقبلات، المشهيات الخفيفة والعصائر مع الحرص على ضمان عنصر التنوع لإرضاء كافة الأذواق.

مكان مناسب

تعتبر الفنادق من أبرز المساحات التي توفر كل ما تحتاج إليه العروس لكنها قد تكون مكلفة بعض الشيء، يمكنك أيضا اختيار المساحات المفتوحة الخضراء والحدائق مع مراعاة خصوصية الطقس.

صفقات جيدة

لا تسارعي للقيام بنفس الخطوات التي اتخذتها صديقتك أو قريبتك، يمكنك الحصول على بعض الصفقات الجيدة التي تساعدك في توفير بعض المال. شراء فستان الزفاف مكلف بالتأكيد لذلك يمكنك اللجوء للإيجار الذي يمنحك نفس النتيجة ثم استخدمي المال المتبقي لتوفير ما ينقصك من إكسسوارات وغيرها من الأشياء.

أجواء دافئة وخاصة

إذا كنت سيدتي تفكرين في طريقة لإضفاء لمسة دافئة وخاصة على حفل زفافك لا تفكري كثيرا حتى لا تقعي ضحية الابتذال. لا تترددي في تحضير شريط فيديو يتضمن لقطات رفقة عائلتك، أصدقائك، حفل التخرج، حفل الخطوبة وعرضها أثناء الحفل وستكون ردود الفعل مثالية.

الصور

لا تحاولي إيجاد حلول بديلة لمصور الزفاف لأنك قد تحصلين لاحقا على صور مليئة بالعيوب تجعلك تشعرين بالندم.

استعيني بخبير تصوير محترف للحصول على ذكريات مثالية وأنيقة.