الجمال و الصحةالعناية بالبشرة

نصائح بسيطة لعلاج ترهل الوجه بعد تخطي سن الثلاثين

نصائح بسيطة لعلاج ترهل الوجه بعد تخطي سن الثلاثين

بعد مرور سن الثلاثين، تعتبر التجاعيد من أكثر المشاكل التي تشغل بال السيدات، وتجعلهم يفقدون الثقة بالنفس. لذلك سنقدم لك نصائح بسيطة لعلاج ترهل البشرة وتغيير روتينك الجمالي اليومي لضمان الحصول بشرة نضرة ومشرقة وصحية.

مع التقدم في السن، تنخفض نسبة الكولاجين والغدد الدهنية، مما يؤدي إلى ظهور التجاعيد في البشرة، وارتخائها، كما تفقد مرونتها.

للحفاظ على جمال بشرتك، أنت بحاجة إلى تجنب استخدام المنتجات التجميلية التي تحتوي على مواد كيميائية قاسية، من الضروري اللجوء إلى المستحضرات الطبيعية.كما ننصحك بممارسة الرياضة، خاصة بعد فقدان الوزن الذي يتسبب في ترهل الجلد.

للتمتع ببشرة مشرقة وصحية ونضرة، يجب أن تتبعي نظام غذائي صحي غني بالبروتينات والفيتامينات والحديد والكالسيوم، مع شرب كمية كافية من الماء، ناهيك عن الحالة النفسية التي تؤثر في صحة البشرة ولاتترددي في أخذ قسط كافي من النوم.

منتجات حماية البشرة من الشمس ومكافحة الترهل

إذا كنت تعانين من التجاعيد وترهل البشرة، عليك أن تحافظي على تطبيق كريم واقي من الشمس ويعالج التجاعيد، وننصحك باستخدام منتجات Murad Environmental Shield Essential C Day Moisture SPF 30. أو DermaQuest SheerZinc SPF 30.

كما عليك استخدام المنتجات الغنية بالكولاجين لوقاية البشرة من التجاعيد والترهلات وننصحك باستخدام  L’Oréal Paris Collagen Moisture Filler Facial Day-Night. أو تجربة Olay Regenerist Micro-Sculpting Cream أو Murad Rapid Collagen Infusion.