العناية بالبشرة

نصائح بسيطة للحفاظ على بشرة وردية وطبيعية

نصائح بسيطة للحفاظ على بشرتك وردية وطبيعيةنصائح بسيطة للحفاظ على بشرتك وردية وطبيعية

تؤثر العديد من العوامل على بشرتنا مع مرور الوقت مثل التلوث، سوء التغذية، العادات السيئة، الإجهاد، المشاعر السلبية. لكن لاداعي للقلق، سنكشف لك عن بعض النصائح التي ستساعدك للحفاظ على شباب بشرتك و جعلها مشرقة ووردية.

visage-beauté-conseils

الجراحة، البوتوكس، والعلاجات التجميلية… كلها طرق عدوانية للبشرة ناهيك عن مستحضرات التجميل المصنوعة من المكونات المشكوك فيها وتؤثر على صحة وشباب البشرة. هذه الخيارات لها آثار جانبية، سواء بالنسبة للبشرة أو للصحة.

الأنزيمات النباتية للتمتع ببشرة مشرقة

بعض الفواكه والخضروات تحتوي على أنزيمات ومضادات للأكسدة القوية التي تساعد على تنظيف بشرتك من الشوائب وجعلها مشرقة. لذلك يمكنك فرك بشرتك بالأناناس، الطماطم، البابايا وانتظري حتى يجف ثم اشطفي بالماء وسوف تلاحظين الفرق بنفسك.

حمض الصفصاف لبشرة مثالية

حمض الصفصاف هو عنصر معروف بما فيه الكفاية بخصائصه المسكنة، وهو علاج جمالي ممتاز لتطهير الجلد. يمكنك استخدام هذا المكون لتقشير بشرتك مرة واحدة كل عشرة إلى خمسة عشر يومًا.

تدليك الوجه

visage-gymnastique-faciale

ينصح الأطباء عادة بتدليك الجسم للتخلص من التوتر والأجهاد لكن هل تعلمين أن خبراء التجميل يؤكدون على تدليك الوجه كذلك والقيام ببعض التمارين لأن الإجهاد، التعب وعدم الراحة يؤثر على الوجه. عليك القيام ببعض التمارين لبضع دقائق في اليوم للتمتع ببشرة مسترخية.

التعرض للشمس لمدة 10 دقائق يوميًا

على الرغم من أن التعرض المفرط للشمس من الأسباب الرئيسية لشيخوخة الجلد، لكن الشمس لا تزال مفيدة جدًا للبشرة والصحة. عشر دقائق فقط في اليوم كافية، في الصباح أو في وقت متأخر من بعد الظهر للحفاظ على الجلد.

اترك تعليقاً