مكياج العروس

نصائح تجميلية هامة لعروس الصيف

فصل الصيف هو فصل الراحة والفرح والاستجمام لذلك غالبا ما يعتبر أفضل توقيت لإقامة الأفراح والمناسبات. وفي هذا المقال تعرفي على كل ما تحتاجه العروس خلال هذا الفصل.

إزالة الشعر نهائيا بالليزر

تعاني الكثير من النساء من كثافة الشعر على مستوى الوجه أو مناطق أخرى من الجسم وتتفاقم هذه المشكلة مع حلول فصل الصيف وتأثر الجسم بالحرارة، فيفكرن في اقتناء أجهزة إزالة الشعر بتقنية الليزر ويستخدمونها في المنزل دون التفكير في مخاطرها ومضاعفاتها، لذلك على العروس التي ترغب في إزالة الشعر نهائيا بتقنية الليزر أن تتجه إلى أطباء الاختصاص وألا تجرب هذه التقنية في المنزل أو في مراكز التجميل، فوحده الطبيب المختص قادر على ضمان سلامة العلمية دون أي أضرار قد تحصل لبشرتك.

مضاد التعرق

تسبب حرارة الطقس زيادة حاجة الجسم للمياه وتكثيف عملية التعرق، لذلك عليك التأكد من وجود مضاد التعرق في حقيبتك إلى جانب قارورة عطرك المفضلة.

كريم مضاد لأشعة الشمس

يجب أن تستعملي كريما مضادا لأشعة الشمس قبل التصوير، حتى لا تتأثر بشرتك الحساسة بفلاش الكاميرا وحتى لا تظهري في الصور بأنف أحمر أو بعلامات تخفي جمال مكياجك.

اختيار المشروبات

عليك الاعتناء باختيار المشروبات التي تقدمينها لضيوفك، من خلال تكثيف أنواع العصائر الباردة والمرطبة، والتقليل من المشروبات الساخنة كالشاي والقهوة، ويمكنك مفاجأتهم ببعض المثلجات التي ستنسيهم حتما حرارة الأجواء.

العناية بالقدمين

عليك الانتباه إلى تفاصيل قدميك ورشمضاد التعرق عليهما لتجنب الالتهابات التي قد تحدث لهما بسبب حذائك والتعرق.

اترك تعليقاً