نصائح قبل تطبيق أحمر الشفاه البني

3

يعتبر أحمر الشفاه البني من أجمل صيحات الخريف، وقد استطاع هذا اللون اقتحام مواسم أخرى. لكن على الرغم من جمال هذا اللون، إلا أنه يخضع لقواعد جمالية عند تطبيقه، لذلك ندعوك للاطلاع على هذا المقال لتضمني إطلالة ماكياج ناجحة وجذابة.

  • يدخل اللون البني ضمن تدرجات الألوان الداكنة، لذا فهو خاضع لقاعدة ماكياج العيون الناعم. سيكون عليك اعتماد ظلال العيون باللون البيج الفاتح أو الزهري،  ولا يمكنك بالتالي تطبيق أي من الألوان القوية مع اللون البني.
  • ننصحك بتطبيق الماسكارا للحصول على رموش كثيفة، لأن الماسكارا تتماشى بشكل أنيق مع ألوان أحمر الشفاه وتمنح الألوان الداكنة تأثير عيون دراماتيكي رائع. في حال كنت من محبات الأيلاينر، قومي فقط برسم خط رفيع عند الجفن العلوي لأن رسم خط أيلاينر كثيف سيقوم بتقوية ماكياج العيون وهو أمر غير مرغوب فيه مع أحمر الشفاه البني.
  • استخدمي الكحل الملون عوضا عن الكحل الأسود في حال قمت بتطبيق أحمر الشفاه البني، لأن استخدام الكحل الأزرق أو الأخضر سيساعد في تفتيح ألوان ماكياج العينين لتكون إطلالتك أنثوية وهادئة.
  • يمكن لصاحبات البشرة الحنطية أو السمراء استخدام أحمر الشفاه البني لأنه يتناسب مع الماكياج القوي لهن. أما إن كنت صاحبة بشرة بيضاء جربي ألوان العنابي، الفوشيا والأحمر.
  • في حال قررت تطبيق أحمر الشفاه البني لسهراتك المسائية، رافقيه بلمعة ذهبية على العيون وبودرة خدود برونزية لتحصلي على ألوان ماكياج متناسقة وجميلة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *