ديكور المنزللايف ستايل

نصائح ديكور لتجعلي غرفة طفلك بإطلالة متميزة

نصائح ديكور لتجعلي غرفة طفلك بإطلالة متميزة

تعتبر غرف الأطفال من المساحات التي تأتي بديكورات جذابة وساحرة في كل المنازل، لذلك جمعنا في مقال اليوم ثلة من النصائح التي تساعد الأمهات على تحضيرها بشكل متميز!

ديكور الجدران

 يمكنك الحصول على إطلالة ديكور ساحرة لغرفة طفلك من خلال الاعتناء بالجدران، استعيني ببعض الرسوم، الإكسسوارات أو اختاري ورق جدران بنقوش تناسب سن الطفل لتكون النتيجة أكثر من رائعة.

إكسسوارات مرحة

 لا تكوني انتقائية بل أطلقي العنان للأفكار التي تناسب عالم الصغار وستجدين أمامك الكثير من الأفكار الجذابة، استعيني بلوح الكتابة المخصص للأطفال، المقاعد الهزازة على شكل حيوان، الخيمة التي تضفي أجواء المتعة والمرح على المساحة.

مفارش ملونة

 إذا تحدثنا عن ديكورات غرف الأطفال فبالتأكيد ستكون الألوان المرحة والزاهية الخيار الأنسب. إذا لم تختاريها كلون طلاء أو دهان يمكنك اعتمادها في المفارش أو الوسائد أو الأقمشة للسرير.

وحدات إنارة للأطفال

 تعتبر وحدات الإنارة من القطع الأساسية ضمن ديكور الغرف، لذلك احرصي على انتقائها بأشكال مرحة خاصة بالأطفال ولا تهملي اختيارها بلون يناسب اللون العام في الغرفة حتى تحققي التناسق بكل سهولة.

السجاد

 رغم أنi سيوفر الدفء والراحة لطفلك إلا أنه يمكن استغلاله وتحويله لقطعة ديكور جذابة، يمكنك اختيار السجاد باللون الذي ترغبين أن يتضمن رسومات أنيقة مثل شخصيات الكرتون المفضلة لدى الطفل وستكون النتيجة مميزة.