نصائح لتحضير دعوات الزفاف بصورة ناجحة

سيدات الامارات
نصائح لتحضير دعوات الزفاف بصورة ناجحة

مع اقتراب موسع الأعراس تبدر العروس مشغولة بتحضير ترتيبات الزفاف، ومن التفاصيل المميزة والرقيقة التي تهتم بها كل سيدة هي دعوات الزفاف التي تشكل عنوان لتألق هذه المناسبة وتميزها والتي تمثل مفتاح العبور لأجواء حفلك الرائع وفرحك الدائم، ولأن موقع مجلة سيدات يهتم باسعادك ومساعدتك في كل الأمور لا يمكن أن يغفل علينا تقديم بعض النصائح المهمة لك في ما يتعلق بهذا الشأن.

نصائح لتحضير دعوات الزفاف

 

  • من أسرار التميز في دعوة الزفاف أن تكون بسيطة وأنيقة في نفس الوقت، دون اللجوء إلى تكديس التفاصيل بشكل عشوائي،  والأفضل اختيار تصميم واحد يشمل أحد الأمور الرمزية التي تشكل عنوانًا فريدًا للحفل مثل صورة أنيقة للثريا التي تتوسط قاعة الحفل، أو تفصيلةً جميلة عن نمط دونتيل الفستان، أو إحدى العناصر المعمارية المميزة في المكان وغيرها من الأفكار العديدة.
  • سيكون من الجيّد أن تتألق دعوة الزفاف الخاصة بك بلمسة بهية من الألوان الزاهية، لكن المبالغة في ذلك سيفسد الأمر، احرصي على موازنة الألوان الزاهية مع أحد الألوان المحايدة العاجي، الأبيض، أو الذهبي، ولا تكثري من الألوان، واجعلي النص واضحًا ومقروء.
  • لا تفكري في تحضير المغلفات بنفسك والأفضل أن تستعيني باحدى المطابع الكثيرة التي تقدم هذه الخدمة دون مقابل إضافي، وان لم يكن الأمر متاح فالأنسب أن لاتقومي بهذا العمل دفعة واحدة بل قسّميه على فترات طويلة حتى تتجنبي الأخطاء.
  • من الأنسب أن تقومي بالتنسيق مع الخطاط بعد تحديد موعد الزفاف مباشرة لكي تتجنبي تسارع الوقت ولا تضطري لدفع رسوم إضافية إزاء تسريع الخدمة.

 

Mega Сайт Площадка