اطلالة ومكياج

نصائح لتركيب الرموش الاصطناعية المنفصلة بنجاح

تعتبر الرموش الاصطناعية من الصيحات التي لاقت رواجا واسعا في عالم التجميل والسر وراء ذلك هو تعزيز جمال العينين من خلال الحصول على رموش كثيفة وقوية. إذا كنت سيدتي ترغبين في الحصول على رموش جذابة ومميزة، سنقدم لك في مقال اليوم طريقة وضع الرموش الاصطناعية المنفصلة في خطوات بسيطة فتابعينا.

  • مكبس الرموش أولا

من الضروري استخدام مكبس الرموش في خطوة أولى قبل تركيب الرموش الاصطناعية حتى تحصلي على تقوس جذاب وتتخلصي من أطرافها الحادة والمستقيمة. يفيد هذا أيضا في منحك إطلالة متناسقة مع شكل رموشك الطبيعية.

  • الماسكارا

قد تعتقدين أن وضع الرموش الاصطناعية يغنيك عن استخدام الماسكارا، لكن إذا أردت وضعه فلا ضرر من ذلك لكن يجب أن يكون قبل وضع الرموش حتى لا تلتصق مع رموشك الطبيعية وتكون النتيجة تكتلات للمستحضر تفسد طلتك بالكامل.

  • تركيب الرموش

قومي بوضع الرموش المنفصلة على ظهر يدك باستخدام الملقاط، ثم ضعي بجانبك القليل من الغراء الخاص بالرموش وابدئي يغمس كل رمش على انفراد. انتظري للحظة ثم طبقيه في المكان المناسب على خط الرموش الطبيعية على أن تكون المسافة متقاربة للغاية حتى لا تكون إطلالتك مبتذلة.

فيما يتعلق بزاوية العين الخارجية يمكنك وضع رمش أو اثنين حسب الحاجة حتى لا يكون شكل الرموش كثيف في مكان ما وخفيف عند نهاية خط الرموش الطبيعية.

اترك تعليقاً