نصائح للتعامل مع البشرة بعد حقن البلازما

حقن البلازما

هل سمعتِ سيدتي بحقن بلازما الوجه وفوائدها لجمال البشرة؟ لا تقلقي لأننا سنمدك في هذا المقال بكل المعلومات الضرورية عن هذه التقنية الحديثة لتكوني على اطلاع بآخر أخبار عالم الجمال المتغير.

ماهي حقن البلازما للبشرة؟

حقن البلازما هي تقنية جديدة اكتسحت عالم العناية بالبشرة والبحث عن الشباب الدائم، ويتم خلالها أخذ عينات من دم الشخص ذاته على أن يقع فصل البلازما، وحقن الجلد بالصفائح الدموية التي تتضمن عناصر غذائية أساسية مثل البروتينات، الفيتامينات والمعادن المختلفة المفيدة لصحة البشرة.

تفيد هذه التقنية في تعزيز إنتاج الكولاجين في الجلد ومحاربة التجاعيد، بالإضافة إلى علاج آثار الحبوب والهالات السوداء، لتكون النتيجة بشرة مشرقة ومثالية.

كيفية العناية بالبشرة بعد حقن البلازما

  • تقشير البشرة: تجنب استخدام المستحضرات المخصصة لتقشير البشرة لأنها قد تتسبب في ظهور ندبات دائمة على الوجه، مع ضرورة استشارة الطبيب قبل القيام بهذه الخطوة مجددا.
  • عدم غسل الوجه: ينصح بعد الخضوع لعلاج حقن البلازما، بعدم غسل البشرة قبل مرور 24 ساعة، مع تجنب تطبيق أي مستحضر مهما كانت نوعيته على الوجه خلال هذه المدة على أن يحدد الطبيب المختص الفترة اللازمة قبل استخدام مستحضرات التجميل مجددا.
  • التعرض لأشعة الشمس: ينصح بعدم التعرض المباشر لأشعة الشمس بعد الخضوع لحقن البلازما لأن البشرة تكون حساسة وغير قادرة على مقاومة أضرار أشعة الشمس.

نصيحة جمالية: ننصحك سيدتي بالحصول على أكثر نصائح حول العناية بالبشرة للحصول على فائدة قصوى من العلاج.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *