اطلالة ومكياجالعناية بالبشرة

هكذا عليك تجهيز بشرتك قبل تطبيق المكياج

لايعتبر تطبيق المكياج أمر سهل، لأن بشرتنا بحاجة إلى خطوات تحضيرية بسيطة حتى يكون مثالي مثل خبراء المكياج. لذلك سنقدم لك سيدتي اليوم هذه المراحل البسيطة التي تسبق وضع المكياج للتخلص من جميع العيوب والجفاف والمسام الواسعة.

تقشير الوجه باستمرار

خطوة هامة للغاية ستساعدك على التخلص من جميع الأوساخ والشوائب التي تسد المسام، مما سيخلصك من البثور والرؤوس السوداء والقشور. يمكنك استخدام هذه المنتجات مثل Hydro Boost Daily Gel Cream Exfoliating Cleanser. أو اختيار L’oreal pure sugar scrub smooth and glow.

استخدام تونر البشرة

تتجنب الكثير من السيدات استخدام تونر البشرة في حين أنه ضروري ومهم لأنه يطهر الجلد ويساعد على إزالة زيوت البشرة الزائدة وبقايا المكياج التي تسد المسام وتمنع تغلغل مستحضرات العناية بالبشرة بعمق. يمكنك استخدم هذه المنتجات الفعالة مثل تونر نيتروجينا Neutrogena Alcohol-Free Toner، أو  Avène Gentle Toning Lotion.

 

ترطيب البشرة

وهي الخطوة الثالثة التي يجب أن تحرصي على تطبيقها، فترطيب البشرة سيحميها من العوامل الخارجية مثل اشعة الشمس والبرودة وستكون ناعمة ومرنة مما سيسهل عليك تطبيق كريم الاساس. يمكنك استخدام هذه المكونات مثل كريم غارنيه Garnier SkinActive Moisture Bomb، أو La Roche-Posay Toleriane Double Repair Face Moisturizer.