العناية بالشعر

وصفات زيت الجوجوبا للعناية بالشعر

زيت الجوجوبا للعناية بالشعرزيت الجوجوبا للعناية بالشعر

يعتبر زيت الجوجوبا من أفضل الزيوت الجمالية المتعددة الاستخدمات للعناية بالشعر، لذلك سنكشف لك سيدتي اليوم أهم الطرق والاستخدمات للتخلص من جميع مشاكل الشعر.

لتنظيف فروة الرأس

هل تعانين سيدتي من الإفرازات الدهنية؟ جميعنا يعلم أن تراكم الزيوت يسد مسام البشرة مما يعيق النمو الطبيعي للشعر، لذلك ستحتاجين إلى تطبيق هذه الوصفة لتنظيف فروة الرأس بشكل منتظم للتخلص من جميع الدهون المتراكمة.

تحتاجين سيدتي إلى تدفئة الكمية المناسبة من زيت الجوجوبا ثم طبقيها على فروة الرأس حتى الخصلات واحرصي على تغطية رأسك بقبعة الدش ويمكنك شطف شعرك بعد مرور 30 دقيقة بالماء الدافئ.

بلسم للشعر

نلاحظ جميعًا جفاف الشعر بعد غسله بالشامبو لذلك لايوجد أفضل من زيت الجوجوبا. قومي بتطبيق بضع القطرات من الجذور حتى الأطراف لحمايته من الجفاف لأنه غني بالمركبات المرطبة اللازمة، ناهيك عن أنه سيعمل على تحفيز نمو الشعر.

سبراي للشعر

للتمتع بشعر لامع، كثيف وجذاب تحتاجين إلى تطبيق سبراي طبيعي حيث عليك مزج ربع كوب من الماء المقطر مع 2 ملاعق كبيرة من حليب جوز الهند وملعقة كبيرة من زيت الجوجوبا و5 قطرات من زيت اللافندر الأساسي. صبي المزيج في قارورة معقمة وعليك هزها جيدًا قبل كل استخدام.

اترك تعليقاً