العناية بالبشرة

كيف أحصل على بشرة نضرة ومشرقة؟

كيف أحصل على بشرة نضرة ومشرقةكيف أحصل على بشرة نضرة ومشرقة

نبحث دائمًا عن أفضل المستحضرات التي تمنحنا بشرة نضرة ومشرقة، لكن هل تعلمين سيدتي أن جمالك يكمن في طريقة تعاملك مع بشرتك لذلك سنقدم لك اليوم نصائح أساسية ستمنحك بشرة مثالية.

تنظيف البشرة

تعتبر هذه الخطوة أساسية وأولية حيث عليك أن تقومي بتنظيف عميق لبشرتك في الصباح أو قبل النوم باستخدام المنظف المناسب والغني بالمواد المرطبة، ويجب أن تحرصي على أن تكون مسام البشرة نظيفة حتى يكون ماكياجك مثالي.

مكعبات الثلج

نعم سيدتي تعتبر مكعبات الثلج من الحيل السحرية التي ستساعدك على التخلص من شحوب البشرة، وشد المسام بالإضافة إلى أنها ستخلصك من انتفاخ العينين في الصباح والحد من الهالات السوداء.

تطبيق البرايمر المناسب للبشرة

في المواسم والحفلات تحتاجين إلى إطلالة مميزة وحتى يكون الماكياج مثالي عليك اختيار البرايمر المناسب لنوع بشرتك حتى تكون ناعمة وجذابة.

تطبيق مرطب الشفاه

تعتبر الشفاه من أهم ملامح الوجه التي يسلط عليها الضوء وحتى تكون مثالية وجذابة يجب أن تتخلصي من جميع القشور والتشققات حتى يظهر أحمر الشفاه بشكل مثالي، خاصة في فصل الشتاء بسبب جفاف الطقس. وحتى تتمكني من ذلك عليك تطبيق مرطب شفاه كل يوم قبل النوم وقبل وضع أحمر الشفاه.

إزالة الماكياج

إزالة الماكياج خطوة ضرورية ومهمة عليك القيام بها يوميًا حتى تتمكني من إزالة الشوائب والأوساخ التي تسد مسام البشرة، وحتى لايتسبب لك ذلك في ظهور البثور والرؤوس السوداء.

ترطيب الجسم

من الضروري أن تقومي سيدتي بترطيب الجسم لأنه سينعكس على جمال بشرتك. لذلك ينصح جميع خبراء التجميل بشرب مالايقل عن 2 لتر من الماء في اليوم ولاتنسي تطبيق كريم مرطب وغني بالفيتامينات قبل النوم.

الديتوكس

للتخلص من الشوائب والأوساخ على سطح البشرة من الضروري تنظيف البشرة عن طريق تطبيق مستحضرات الديتوكس التي تحتوي على الفحم النشط لحماية خلايا البشرة من التلف.

اترك تعليقاً