العناية بالبشرة

يوم واحد فقط للتخلص من الهالات السوداء

تعاني أغلب السيدات من مشكلة الهالات السوداء، ويعود ذلك لعدة أسباب، مثل الأرق، الإجهاد، نقص في التغذية، عدم شرب كمية كافية من الماء، الإهمال، شرب كميات كبيرة من الكافيين. للتخلص من هذا التورم الذي يظهر تحت العين في يوم واحد فقط عليك تجربة هذه الحلول الفعالة.

الحليب البارد لعلاج الهالات السوداء

سيساعدك الحليب البارد على التخلص من الهالات السوداء، لأنه غني بحمض اللاكتيك الذي ينشط حركة الدم، وبالتالي سيخلصك من الهالات السوداء بسرعة. كل ماعليك القيام به سيدتي هو تطبيق قطنة غارقة في الحليب البارد على عينيك لمدة 15 دقيقة. كرري هذه الوصفة يوميا على الهالات السوداء.

شرائح الخيار لعلاج الهالات السوداء

من الطرق التقليدية التي ينصح بها الكثير من خبراء التجميل.  سيساعدك الخيار على التخلص من الإسوداد الذي يظهر تحت العين وسيخفف من الإنتفاخ. كل ماعليك القيام به هو وضع شرائح رقيقة جذا من الخيار حتى تلتصق بالجلد، تحت العين لمدة 20 دقيقة.

أكياس الشاي الأخضر

يجب أن تعلمي سيدتي أن الهالات السوداء تظهر بسبب تمدد الأوعية الدموية، لذلك عليك تجربة أكياس الشاي بعد استخدامها لاتقومي برميها، بل ضعيها في الثلاجة حتى تجمد واستخدميها في صباح اليوم التالي على الهالات السوداء لمدة 15 دقيقة، سوف تلاحظين الفرق بنفسك.

شرائح البطاطس

إذا كنت تريدين التخلص من الهالات السوداء في وقت سريع، فأنت بحاجة سيدتي إلى تطبيق شرائح البطاطس على عينيك لمدة 20 دقيقة، ثم اشطفي بالماء البارد.