اطلالة ومكياج

3 أفكار مكياج جذابة من وحي وفاء الكيلاني.. جربيها!

وفاء الكيلاني

لا تحتاجين للكثير من الجهد أثناء وضع المكياج بقدر ما تحتاجين لاختيار أفكار المكياج التي يسهل تطبيقها دون أي تعقيدات تؤدي بك للوقوع في الأخطاء.

وفي هذا السياق، نقدم لك في مقال اليوم بعض أفكار المكياج من الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني.

المكياج الترابي: اعتمدت وفاء الكيلاني على الظلال الترابية على كامل الجفن العلوي للحفاظ على مظهر ناعم لكنها لجأت لتحديد كامل العين من الخارج بالآيلاينر الأسود مما يمنح العيون شكل جذاب وبارز.

للشفاه اعتمدت الكيلاني على اللون الزهري الناعم الذي يضفي لمسة أنثوية على المكياج! احرصي على استخدام كريم أساس قريب من لون البشرة الطبيعي أو أغمق بدرجة واحدة، بالإضافة إلى لمسة من البلاشر المشمشي على الخدود.


مكياج كلاسيكي: إذ كنت تفضلين الإطلالات البارزة جربي تحديد العيون بالكامل بالآيلاينر الأسود العريض، عليك القيام بتضليل الجفن العلوي وصولا للحاجب.

قومي بتحديد الشفاه بقلم التحديد باللون الأحمر الكلاسيكي القرمزي وهو نفس لون الحمرة كما اختارته وفاء الكيلاني. ضعي لمسة خفيفة من البلاشر الزهري الفاتح حتى لا تحصلي على إطلالة صاخبة.


مكياج سموكي: يبقى ستايل المكياج السموكي من أساليب المكياج الجذابة التي لا تتخلى عنها أغلب النجمات. قامت وفاء الكيلاني بالاعتماد على رسمة الآيلاينر الكاملة للعين مع إضافة لمسة دخانية باللون الأسود على الجفن المتحرك العلوي والسفلي.

بالنسبة لحمرة الشفاه اعتمدت الكيلاني اللون الزهري اللامع للحفاظ على شفاه ناعمة وتسليط الضوء على العيون.