اطلالة ومكياج

3 طرق بسيطة لرسم الآيلاينر للمبتدئين

3 طرق بسيطة لرسم الآيلاينر للمبتدئين3 طرق بسيطة لرسم الآيلاينر للمبتدئين

يساعد الآيلاينر على إبراز جمال العيون ويمنحها بريقًا ساحرًا، كما يوجد العديد من الرسمات وفقًا لإطلالتك وتختلف حسب شكل العيون، لكن الكثير من السيدات لايتقن وضعه بمهارة لذلك سنساعدك اليوم ونقدم لك طرق بسيطة وسهلة التطبيق في المنزل.

في البداية يجب أن تقومي سيدتي باختيار قلم تحديد جاف ومن ماركة معروفة حتى لاتتسببي في أي التهابات لعينيك ثم عليك تطبيق بودرة أساس على الجفون حتى لايسيل الكحل ويتلطخ وجهك.

إذا كانت تعانين من ارتجاف اليدين عند رسم العين فعليك وضع ثلاث نقاط ثم قومي بالربط بينهم وإذا كنت تمتلكين قلم سائل فعليك استخدام قلم تحديد جاف أولاً ثم أعيدي الرسمة فوقه.

الطريقة الأولى

عليك أولاً أن تقومي برسم خط ايلاينر صغير في زاوية العين باتجاه الأعلى ثم قومي بوصله مع الرموش العلوية مباشرة حتى تتحصلي على شكل مثلث.

وأخيرًا عليك ملئ المثلث الذي قمت برسمه ثم أكملي خط اخر حتى زاوية العين الداخلية. املئي الفراغات حتى تكون الرسمة مثالية.

الطريقة الثانية

سنقدم لك سيدتي طريقة أخرى حيث عليك استخدام الملعقة وللقيام بذلك عليك أن تضعي يد الملعقة في زاوية العين ثم ارسمي خط خارج زاوية العينين وبعد ذلك عليك قلب الملعقة إلى الجهة الأخرى وضعيها بجانب اخر الخط حتى تتمكني من رسم شكل مثلث. بعد القيام بالخطوات السابق ذكرها تحتاجين إلى ملئ الفراغات حتى تكون الرسمة جميلة.

الطريقة الثالثة

هذه الطريقة بسيطة لأنك ستحتاجين إلى شريط لاصق عليك وضعه على زاوية العين على الجفون السفلى ثم ارسمي خط باتجاه الأعلى.

تحتاجين فيما بعد إلى رسم زاوية تصل بين الخط والجفون العليا ثم قومي بملئ الفراغات حتى تكون رسمة الايلينر مثالية كما تريدين.

اترك تعليقاً